وزارة النقل ومسلك آمن تضع غرامة التعدي على الطرق

أعلنت وزارة النقل واللوجستيات عن مبادرة الطريق الآمن ، والتي أعلنت من خلالها غرامة مخالفات الطرق ، كما أكدت التزام شركة الصيانة بالاستجابة السريعة لأي أمور طارئة على الطريق وفق العقد من أجل وضعها فيها. من أجل تنفيذ مبادرة الطريق الآمن لحركة المشاة وعدم تعريض حياة الناس للخطر. لذلك تعمل وزارة النقل على توجيه التعليمات والالتزامات اللازمة التي يجب اتخاذها وتقديمها من قبل شركة الصيانة حسب العقد المبرم مع وزارة عقود الصيانة للطرق والمباني والجسور وغيرها يتم عن طريق الوزارة. موقع النقل.

وزارة النقل ومسلك آمن

لقد قامت وزارة النقل واللوجستيات ، في إطار مبادرة الطريق الآمن بالتأكيد على أهمية الالتزامات التعاقدية بين شركة الصيانة والوزارة ، بما في ذلك سرعة الاستجابة لحالات الطوارئ على الطرق والمعالجة السريعة لحدوثها ، والعمل على الحفاظ على حركة المرور. التحرك دون تأخير باستخدام كافة الوسائل المناسبة لتأمين وتسهيل وزارة النقل والخدمات اللوجستية من خلال صفحتها الرسمية على منصة تويتر تعلن عن هذه الإرشادات الهامة التي يجب احترامها في قطاع الصيانة .

تقدم الوزارة عبر موقعها الإلكتروني العديد من الخدمات المتعلقة للصيانة بواسطة خدمات نظام النقل وقطاع الطرق. من خلال الموقع يمكن التقديم على عقود الصيانة التي بلغت 112 عقد صيانة للطرق في جميع مناطق المملكة المتحدة ، بما في ذلك الصيانة الدورية والفحص الدوري والإصلاح والنظافة وصيانة الطرق وغيرها من أعمال الصيانة ، بالإضافة إلى الصيانة الوقائية .

غرامة التعدي على الطرق

كشفت وزارة النقل عن غرامة تعدي على أجزاء من شوارع الوزارة أو حرم الشارع ، سواء بإضافتها إلى ممتلكاتها بقصد التملك غير المشروع لتلك المنطقة ، أو لأنواع أخرى من التعدي. ويعاقب بغرامة تعادل تكلفة إزالة هذه المخالفة وإعادتها إلى حالتها الأصلية. لا يجوز أن تتجاوز الغرامة المفروضة 50 ألف ريال. تفرض هذه الغرامة وفقاً للقواعد المنفذة لنظام حماية المرافق العامة. تصدر وزارة النقل العديد من اللوائح والقوانين لحماية الطرق والمرافق العامة. من خلال موقعها على شبكة الإنترنت ، تتيح وزارة النقل لجميع الشركات العاملة في قطاع الصيانة فرصة التقدم للحصول على عقود الصيانة.