وزارة المالية تكشف عن موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2022 للعاملين في القطاع الخاص والحكومي

أعلنت وزارة المالية المصرية عن موعد دفع أجور جميع العاملين في القطاعين الخاص والعام اعتبارًا من ديسمبر 2022 بعد تداول نبأ بدء مدفوعات الرواتب في 15 ديسمبر. جدول الرواتب لشهر ديسمبر يبدأ يوم الأربعاء القادم ، والذي يوافق الحادي والعشرين من الشهر الحالي. وأكدت بدء كشوف المرتبات قبل يوم واحد فقط من التاريخ المحدد وأكدت أن جدول الرواتب لشهر ديسمبر هو 22 و 25 و 26 و 27 و 28. مجلس الوزراء للعاملين في جميع الولايات.

وزارة المالية

وقد قامت الوزارة بتحديد موعد صرف رواتب شهر ديسمبر 2022 ليوم الأربعاء التالي الذي يوافق 21 ديسمبر. بالإضافة إلى دفع رواتب العاملين في وزارة القوى العاملة والنقل ووزارة الطيران المدني والتبرعات ووزارة الإنتاج الحربي ووزارة البترول والداخلية وقطاعي الصحة والأشغال العامة. وزارة الإسكان والتموين والتجارة والتكافل الاجتماعي ومشكلة مصر بالخارج.

مرتبات جميع الجهات شهر ديسمبر 2022

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم دفع رواتب شهر ديسمبر لجميع العاملين في إدارات التضامن الاجتماعي والإسكان والخدمات العامة والتموين والتجارة الداخلية والعمل يوم الخميس التالي الموافق 22 من الشهر الجاري. إدارة الطرق والمواصلات والصحة. السبت التالي ، الموافق 24 ديسمبر ، مفتوح لجميع موظفي الأجهزة الحكومية المستقلة ، ديوان المحاسبة المركزي ومجلس الأمن القومي ، بالإضافة إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ومجلس الدفاع الوطني.

جدول مرتبات شهر ديسمبر

كشفت وزارة المالية المصرية ، عن جدول الرواتب لشهر ديسمبر 2022. لأنه تم دفع راتب هذا الشهر لجميع العاملين في وزارة التعليم العالي والجامعات ووزارة التنمية الريفية يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر. وممثلي وزارتي العدل والطاقة وممثلي وزارة التخطيط والاستثمار وجميع ممثلي وزارة التعاون الدولي والتعليم والزراعة والطاقة الكهرومائية ، وكذلك الشباب والرياضة ، والوزارة. للربح والعامة والاقتصاد جميع الجهات المرتبطة بالهيئة.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم دفع رواتب شهر ديسمبر 2022 في يوم الاثنين التالي ، الموافق 27 من الشهر الجاري ، لجميع إدارات التربية والتعليم والشباب والرياضة والأقسام البيطرية ، وكذلك إدارات الزراعة والتنظيم والإدارة. ومكاتب في جميع المحافظات.