كورونا في مصر
كورونا في مصر

مصر تسجل 29 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وكذلك تسجل اصابات وحالات شفاء

أعلنت وزارة الصحة في مصر، اليوم الأحد، عن تسجيل 29 وفاة وكذلك 752 إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وذكرت وزارة الصحة والسكان في جمهورية مصر العربية أنه تم تسجيل 179 حالة شفاء من المصابين بفيروس كورونا حيث أنهم خرجوا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وشفائهم التام وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع بذلك إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 4807 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحليلاتها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 5366 حالة، من ضمنهم الـ 4807 حالة المتعافية.

وأضاف أنه تم تسجيل 752 حالة إصابة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تقوم وزارة الصحة بإجراءها وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، واضاف كذلك وفاة 29 حالة جديدة ، رحمهم الله جميعاً.

وذكر الدكتور خالد مجاهد أن إجمالي عدد الاصابات التي تم تسجيلها في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأحد، هو 17265 حالة، من ضمنهم 4807 حالات تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 764 حالة وفاة.