وزارة الصحة الإماراتية
وزارة الصحة الإماراتية

الكشف عن 563 حالة إصابة جديدة بالإمارات في ظل سعى الدولة المستمر للفحوصات الشاملة للقضاء على فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الإماراتية عن إجراءها لأكثر من 38 ألف فحص طبي جديد على العديد من الفئات العمرية المختلفة في المجتمع، وذلك بإستخدام أحدث والأجهزة والفحوصات الطبية.

وفي إطار خطة وزارة الصحة الإماراتية للعمل على وقاية المجتمع من خلال زيادة نطاق الفحوصات في الدولة، وذلك بهدف حصر الحالات المصابة بفيروس كورونا والكشف المبكر عنها للعمل على عزلهم المباشر للقضاء السريع على حالات الإصابات الجديدة.

وفي ظل تواصل جهود الدولة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا، كشفت الإمارات عن ظهور 563 حالة إصابة جديدة من عدة جنسيات مختلفة، وأضاف مصدر مسئول أن الحالات المصابة تخضع حالياً لأعلى سبل الرعاية الصحية من أجل التعافي سريعاً، ليبلغ إجمالي عدد الإصابات المسجلة حوالي 32.532 حالة.

بالإضافة إلى تواجد 3 حالات وفيات جديدة لجنسيات مختلفة، ليبلغ إجمالي أعداد الوفيات منذ ظهور الفيروس إلى 258 حالة وفاة.

وأصدرت وزارة الصحة بياناً يفيد بالوصول إلى حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا " كوفيد – 19 " إلى 314 حالة، بعدما تلقت العلاج اللازم بأعلى درجات التميز داخل المستشفيات، ليصل بذلك إجمالي حالات الشفاء منذ بداية ظهور الأزمة إلى حوالي 16.685 حالة شفاء.

وتهيب الدولة بالسادة المواطنين بضرورة إلتزامهم بكافة الإجراءات الوقاية والإحترازية من أجل الخروج سريعاً من هذه الأزمة العالمية، كما تقدم خالص التعازي لذوي المتوفين، وتتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين.