هيئة الكهرباء تطبق تعديلات تكاليف توصيل الكهرباء السعودية الجديدة

وافق الأمير عبد العزيز بن سلمان بن الأمير عبد العزيز على إصلاح لتكلفة توصيلات الطاقة الجديدة في المملكة العربية السعودية لخدمة المستهلكين بشكل أفضل. وهو رئيس منظمي المياه والكهرباء في المملكة. الصلاحيات المخولة لسلطة النظام الكهربائي وواجبات الهيئة والقواعد التنفيذية المتعلقة بتنظيم السلطة. صدر بقرار من مجلس الوزراء وباسم الحكومة ينص التعديل على خلق آليات جديدة لتشجيع جميع المستهلكين على الاتصال بالشبكة من خلال التطبيقات والدراسات الأولية وكذلك رسوم التخطيط والاستقبال مقابل رسوم الإشراف الفني.

تعديلات تكاليف توصيل الكهرباء السعودية

كشف المسؤولون عن ثروة من المعلومات حول التغييرات في تكلفة توصيلات الطاقة الجديدة في المملكة العربية السعودية ، وتشمل هذه التغييرات تطوير مسارات جديدة لتشجيع جميع المستخدمين على الاتصال بالشبكة من خلال الطلب الأولي. وأوضح أن نظرًا للتخطيط والإشراف الفني لاستبدال الاتصال ، سيساعد ذلك في تقليل جميع تكاليف التوصيل التي يتحملها المستخدم ، وقالت وكالة الأنباء السعودية إن إحدى فوائد هذا التعديل.تتمثل في المساهمة في التخفيض. مجموعة من رسوم التوصيل ، خاصة لتوزيع الجهد المنخفض.

مجلس إدارة هيئة المياه والكهرباء

  • وفقًا لتوجيهات مجلس المياه والكهرباء ، فقد كلف المجلس أنه بالإضافة إلى تحسين جميع الخدمات المقدمة ، يجب معالجة كل ما يتعلق بحماية المستهلك. وافقت الهيئة على عدد من التغييرات في دليل إمداد خدمة الكهرباء والتي تخضع لمراجعة مستمرة لخدمات الكهرباء المقدمة للمستهلكين.
  • وذلك لأن المستهلكين من جميع القطاعات يقومون بتحسين هذه الخدمة. بالإضافة إلى زيادة المساحة السطحية للمباني ، فقد تم العمل على تقليل تكلفة توفير الخدمة الكهربائية من خلال تغيير طريقة حساب الأحمال الكهربائية ، مما يجعل من الممكن توفير الكهرباء في العديد من المباني. من محطات الطاقة الفرعية وغرف الكهرباء في الموقع.
  • من بين التغييرات ، بالإضافة إلى إتاحة إمكانية التسليم لجميع المشاريع الكبرى من وقت التوزيع المتاح في المحطات الفرعية ، تم تقليل وقت تسليم الخدمة الكهربائية إلى المباني الجديدة إلى 20 يوم عمل فقط بعد التغيير. تسهيل لأصحاب المشروع بدلاً من طلبهم لتركيب محطة نقل خدمة للمعدات المدنية.