التخطي إلى المحتوى
نظام مصروف لطلاب المدارس الخاصة السعودية 1444
نظام مصروف لطلاب المدارس الخاصة السعودية 1444

قد يعرف الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية تفاصيل ومميزات نظام بنك المنح لطلاب المدارس الخاصة في المملكة ، وسنشرح كل ما يتعلق به في السطور التالية. Tateco هو نظام جديد يسمح فيه للطالب بشراء السوار اليدوي الذي يرتديه كل طالب في رياض الأطفال أو في المدارس السعودية عند دخوله المدرسة ، وله العديد من المزايا أهمها ما يلي.

اليكم نظام مصروف لطلاب المدارس الخاصة السعودية 1444

ووفقًا للنظام الجديد الخاص بهؤلاء الطلبة فالسوار متاح لهم في المنافذ المدرسية.ولشراء وذلك لسهوله شراءه فهو يرتديه الطالب حول معصمه من أجل تسهيل عملية.ودفع الطلاب وكذلك التحكم وتحديد موقعه وتحديد رحلة الطلاب في الأتوبيس.

أو الباص الخاص بالمدارس أثناء ذهابهم وعودتهم وهو ما يشكل وسيلة أمان .ولدى أولياء الأمور وبالنسبة للميزات الخاصة بنظام مصروف إلكترونيًا.والذي تم طرحه في المدارس الخاصة للطلاب السعوديين فهو يخدم 84 ألف طالب

سعودي وكذلك طالبة في المدارس الخاصة ويتواصل الطالب مع مدرسته من خلال.الحسابين المدرسة والمقصف للموقع المخصص لهم إلكترونيًا ويقوم الطالب.بتسجيل جميع بياناته على النظام مما يسهل تعقبه ومتابعته بجانب أن السوار يظهر.

الرصيد الخاص بكل طالب والذي يسجل على سواره الذي يرتديه.بجانب أنه يمكن الكشف عن الرقم الخاص بالبوابة التي يدخل منها كل طالب.لمدرسته ويسمح النظام بأن يكون أولياء الأمور على تواصل من خلال السواء.

مع الطالب وكذلك مع المدرسة وحتى وصوله المنزل ويتاح على السوار خدمة.استقبال تقويم المدرسة الدراسي والإرسال الخاص به والحجز والسياسات والتقيم.الخاص بالطالب وكذلك يمكن تحكم ولي الأمر في الحافلة التي يستقلها الطالب وتغيير

النظام الخاص بالحافلة ومتابعة المسار على الخريطة من لحظة انطلاقه من المدرسة.وحتى وصوله للمنزل سواء ذهابًا أو عودة وكذلك إظهار أسماء المشرفين .واختيار الطلاب الذين لهم المغادرة مبكرًا بشكل يومي وتسمح هذه اللوحة الخاصة بالسوار أن تتحكم كذلك في دفع الفواتير.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .