التخطي إلى المحتوى
نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2022 الدورة الثانية البريفيه
نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2022 الدورة الثانية البريفيه

ستصدر نتائج الشهادة المتوسطة لبنان 2022 هذا الأسبوع حيث من المتوقع أن يزور أكثر من مليون شخص المواقع الإلكترونية حيث يمكن عرض النتائج وتنزيلها من خلال منصات الاتصال والمواقع الإلكترونية.

نتائج الشهادة المتوسطة لبنان 2022

حيث أعلنت وزارة التربية اللبنانية الإعلان المقبل لنتائج التقرير المرحلي لبنان 2022 ، وانتهت الامتحانات والتصحيحات التلقائية رسمياً ، إضافة إلى احتساب الدرجات في "امتحانات مركزية" معينة في لبنان. تم الانتهاء من الدرجات لجميع "الامتحانات المركزية"

في لبنان ويتم العمل عليها حاليًا. يتم نشر نتائج التقرير المؤقت ويمكن لجميع الطلاب معرفة نتائجهم عبر الإنترنت حيث يتم نشر النتيجة عادةً بعد مؤتمر صحفي يتم فيه الإعلان عن الطلاب. مع معدلات نجاح الطالب للعام الدراسي.

رابط استعلام نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2022

حيث يمكن للطلاب الذين يرغبون في معرفة نتائج الشهادة المتوسطة في لبنان 2022 اتباع الخطوات التالية:

  • اولا الذهاب الي موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية
  • ثم انتقل إلى علامة التبويب “نتائج الطلاب” في موقع الويب المعين
  • وحدد العام الدراسي بالإضافة إلى رقم الدورة.
  • وحدد نتائج الشهادة المتوسطة الفصل الدراسي في لبنان 2022.
  • ثم بعد ذلك ، انقر على أيقونة البحث لإجراء استعلام وعرض النتيجة.

وفي وقت لاحق من هذا الأسبوع ، من المقرر الإعلان رسميًا عن نتائج شهادة البريفيه المتوسطة في لبنان لعام 2022 من خلال الموقع الرسمي المعين من قبل وزارة التربية والتعليم اللبنانية بحيث يمكن للطلاب وأولياء أمورهم الاستعلام عن النتائج مباشرة

بعد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم. من ناحية أخرى ، شككت وزارة التربية والتعليم في لبنان في صحة ما نقله العديد من الطلاب عن الرسائل التي تلقوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إعلان نتائج البريفيه لجميع المدارس في لبنان ، والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا.

تابعوا كل ما هو جديد وحصرى من خلال موقعنا "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .