التخطي إلى المحتوى
مَوعد التقديم في مسابقة الازهر الشريف 2022 لتعيين 16 ألف مُعلم
مسابقة الازهر الشريف

حيث قد حددت مؤسسة الأزهر موعد تقديم مسابقة الأزهر من قبل العجز في المعاهد الأزهرية. وأوضح الدويني أن تفاصيل التقدم للأزهر لسد العجز بالمعاهد الأزهرية لم يتم الكشف عنها بعد. 30000 معلم.

رابط التقديم في مسابقة الازهر الشريف

حيث قد أكد الضويني أنه بعد الحصول مباشرة علي موافقة التنظيم والادارة علي طلب مشيخة الازهر، سوف يتم الاعلان عن جميع التفاصيل الخاصة بالتقديم في مسابقة مشيخة الازهر، وذلك من خلال رابط بوابة الازهر الالكترونية،وعلى الصفحات الرسمية

للأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي ، ستكون مسابقة الأزهر الشريف مشابهة تمامًا للمسابقة التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم لتعيين 16 ألف معلم للتقدم لمسابقات تربوية وتدريسية أو الأزهر الشريف يستطيع المعلم التحدث باللغة الأخرى وهي اللغة الإنجليزية بالإضافة إلى اللغة الأصلية أو اللغة الأم وهي العربية.

اليكم موعد التقديم علي مسابقة الازهر الشريف

حيث أعلن الأزهر عن بدء التقديم لمسابقة الأزهر الشريف 2022 اعتبارًا من 2 يوليو 2022 الموافق الأحد. لهذه الوظائف واستيفاء شروطها عليه التقديم بإرسال جميع الأوراق والمستندات اللازمة عبر البوابة الحكومية للوظائف ، وهناك العديد من التخصصات التي أعلن الأزهر عن حاجته إليها ، منها:

  • تخصص علوم اسلامية وعربية جامعة الازهر.
  • وجريج كليات التربية او العلوم جامعة الازهر.
  • وخريج كليات رياض اطفال ةتربية طفولة والدراسات الانسانية.
  • وخريج كليات التربية وتخصص علم النفس.

تابعوا كل ما هو حصرى من خلال موقعنا المتميز "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .