موعد نزول معاش الضمان والتقاعد وراتب القطاع الخاص والحكومي بالمملكة 1444

يحتوي تقويم الرواتب السعودية على تواريخ صرف الرواتب الشهرية للضمان الاجتماعي والتقاعد , و قامت وزارة المالية السعودية بالكشف عن موعد صرف الرواتب هذا الشهر 1444 ،وو قد قامت الحكومة السعودية بتحديد اليوم السابع والعشرين من الشهر الميلادي موعدا لنزول الراتب في القطاع الخاص , اليكم التفاصيل في السطور التالية .

موعد نزول الرواتب لشهر يناير

من الجدير بالذكر , يتسأل الكثير من المتقاعدين و الموظفين عن تاريخ نزول الرواتب , حيث تقوم الجهات الحكومية بالأعلان عن مواعيد نزول الرواتب وتواريخ صرف المكافأت ، بحيث يعرف جميع الموظفين مواعيد الصرف بالضبط على مدار العام. و ان موعد استحقاق رواتب الموظفين لشهر يناير هو يوم الخميس الموافق 2023/1/26 الموافق 1444/07/04 هجريا .

موعد صرف الضمان الاجتماعي هذا الشهر

تمنح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية معاش الضمان الاجتماعي , لمجموعة معينة من فئات المواطنين السعوديين تنطبق عليهم شروط معينة ، كما أن معاش الضمان الاجتماعي يُدفع شهريًا في اول كل شهر ميلادي ، وبالنسبة الي تاريخ نزول معاش الضمان المطوَّر هو 1/2/2023 الموافق 10/07/1444.

موعد صرف راتب التقاعد يناير 2023

قامت مؤسسة التأمينات الاجتماعية والمؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية بتحديد موعد ثابت لنزول رواتب التقاعد , وهو 25 من الشهر الميلادي , ومع ذلك ، يمكن تقديم هذا الموعد أو تأجيله حسب تزامنه مع العطلات الرسمية والأسبوعية ، وفيما يتعلق بموعد نزول رواتب المتقاعدين في القطاعين المدني والعسكري لهذا الشهر يناير 01/25/2023 الموافق 1444/03/07.

موعد نزول راتب موظفي القطاع الخاص

و في السياق ذاته , تنطبق نفس مواعيد صرف الرواتب في القطاع الخاص مثل القطاع الحكومي , من جهة أخرى ، أعلنت وزارة المالية السعودية أن موعد صرف الرواتب سيكون في اليوم 27 من الشهر الميلادي , وإذا صادف اليوم27 يوم جمعة ، فسيتم السداد في اليوم السابق ليوم الخميس ، ولكن إذا صادف اليوم السابع والعشرون يوم السبت ، فسيتم الدفع يوم الأحد ، ويكون موعد صرف الرواتب للعاملين بالقطاع الخاص لشهر يناير 26 يناير 2023 الموافق 4 رجب 1444.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن