التخطي إلى المحتوى
موعد نزول تكافل الطلاب وكم قيمة الدعم
تكافل الطلاب

حيث تقدم الحكومة السعودية العديد من أشكال المساعدة لمواطني المملكة العربية السعودية. تعمل الحكومة السعودية جاهدة لمنح المواطن السعودي يد العون لرعاية احتياجاته الشخصية والأساسية المختلفة. كما تقدم الحكومة مبلغًا من المال للطلاب والطالبات الذين يستوفون الشروط لمساعدتهم على إكمال حياتهم التعليمية. يعد برنامج المساعدة التكافلية أيضًا أحد أفضل برامج المساعدة الحكومية السعودية للمواطنين. يقدم البرنامج للطلاب يد المساعدة في توفير ما يحتاجون إليه في دراستهم

موعد نزول تكافل الطلاب

حيث تقدم مؤسسة التكافل الخيرية مبلغًا من المال للطلاب الذين يستوفون الشروط المطلوبة لمساعدة هؤلاء الطلاب على إكمال حياتهم التعليمية. يبحث المستفيدون من الدعم أيضًا عن التاريخ الذي سيتم فيه الإفراج عن الدعم. أعلنت مؤسسة التكافل الخيرية

تحويل المنحة الأولى إلى حسابات الطلاب المستفيدين. يحدث هذا في اليوم الموافق 14 سبتمبر 2022. مرحباً. جدير بالذكر أن هذا الدعم مخصص للعام الدراسي السابق. أما المنحة الدراسية للعام الدراسي الحالي فلم يعلن بعد عن موعد نشرها.

تعرف على قيمة الدعم

فيما يتعلق بقيمة مبلغ دعم التكافل الممنوح للطلاب ، يمكننا أن نذكر أن قيمة الدعم تختلف باختلاف المستوى التعليمي الذي ينتمي إليه الطالب. يعتمد مقدار الدعم أيضًا على الوضع الاجتماعي والمادي الذي يجد فيه الطالب المستفيد نفسه. كما يمكن توضيح أن متوسط ​​حجم دعم التكافل 500 ريال سعودي.

اليكم طريقة التسجيل في برنامج تكافل

  • أولاً الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بمؤسسة تكافل الخيرية.
  • ثم الدخول على خيار القائمة الرئيسية
  • ثم كتابة جميع البيانات الخاصة المطلوبة منك بشكل صحيح
  • ويجب إرفاق جميع المستندات والأوراق المطلوبة لتكتمل عملية التسجيل.


تابعوا كل ما هو جديد وحصري من خلال موقعنا المتميز "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .