موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور يناير 2023 مشمولًا بالزيادة 500 ريال

متى سيصدر تحديث الضمان الاجتماعي لشهر يناير 2023؟ بعد ساعات قليلة تظهر استحقاق الدفعة الثالثة عشرة للمستفيدين من التأمينات الاجتماعية المطورة ، وبعدها ستبدأ الوزارة بدفع الدعم الشهري للمستفيدين. ما هو تاريخ الإيداع الشهري الرسمي؟ من فضلك تابع التفاصيل في السطور التالية .

رابط ضوابط التقديم علي الراتب الضماني

لقد قامت وزارة الموارد البشرية بوضع ضوابط لتقديم الراتب الضماني، حيث ينزل الراتب في اليوم الأول من بداية كل شهر ميلادي، وقد يتأخر موعد الصرف يوم واحد أو يتم تبكيره يوم أو يومين، وذلك إن صادف يوم الصرف إجازة رسمية، حيث يُصرف الخميس إن كان موعد الصرف مصادفًا يوم الجمعة، بينما إن صادف الإيداع يوم السبت يؤجل ويُؤخر الصرف ليوم الأحد، وينزل راتب هذا الشهر في موعده الشهري في الأول من شهر يناير 2023، حيث الثامن من شهر جمادى الثاني لعام 1444، يعني أقل من أربعة أيام وينزل الدعم الشهري، حيث ينزل بالموعد التالي:

سلم معاشات الضمان الاجتماعي المطور

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة الموارد البشرية تأخذ في الاعتبار عددًا من المعايير ويتم تقديم الدعم الشهري في ضوء ذلك ، حيث أن الدعم يعتمد على عدد أفراد الأسرة ، فضلًا عن أعمارهم ، والأهم من ذلك على الإجمالي الشهري. دخل الأسرة ، وبالتالي نلاحظ أن الراتب يختلف من عائلة إلى أخرى ، حتى لو كان لديهم نفس العدد من الأشخاص. بشكل عام ، يكون سلم المعاشات كما يلي:

معدل الزيادة لمستفيدي الضمان المطور

يفترض أن ينزل الدعم في غضون أيام قليلة ، وفيما يتعلق بالأمر بدفع 500 ريال سعودي للمستفيدين من الضمان المطور ، هذا صحيح ، ولكن هذا المبلغ يتم إنفاقه وربما يكون أكبر بكثير مما كان عليه. بالنسبة لأولئك الذين تحولوا مؤخرًا بموجب الضمان القديم إلى الضمان المطور ، حيث يجد المستفيدين من الضمان القديم الذين انتقلوا إلى المطور ، ويتضاعف رواتبهم بمقدار 500 ريال فأكثر ، ويمكن للأسرة أن تحصل على أكثر من ذلك بكثير ، لأن الزيادة في الضمان المتقدم مقابل الضمان القديم هي 20٪ للعائلة ونحو 96٪ للمعال.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن