مكرمة الملك
مكرمة الملك

مواعيد صرف المكرمة الملكية للضمان الاجتماعي التي يبحث عنها الكثيرين حتى يتمكنوا من الاستفادة منها قدر الإمكان خصوصاً مع تفشي جائحة كورونا

ينتظر الكثير من مستفيدي الضمان الاجتماعي ان يتم صرف المكرمة الملكية لجميع المستفيدون وذلك كنوع من أنواع التعزيز لاسيما خلال الفترة العصيبة التي تمر بها البلاد بعد أن تم تعليق العمل خلال فترة الحظر.

مواعيد صرف مكرمة الملك للتضامن الاجتماعي

أكد المسؤولين في المملكة على صرف المكرمة الخاصة في شهر شوال وذلك بدخول شهر رمضان الكريم، كما أنه يتوقع أن يتم تسلم المستفيدين كافة المستحقات خلال الأيام المقبلة.

وأكدت مؤسسة التضامن الاجتماعي أنه سيتم البدء في صرف مكرمة الملك المالية من خلال التضامن في الفترة القادمة حتى يسهل على المستفيدين قضاء كافة حاجاتهم من مأكولات ومشروبات خلال شهر رمضان المبارك.

وأشارت المؤسسة على أنها تسير وفقا للأوامر الصادرة عن خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - التي دائما تصب في مصلحة المواطنين على حد سواء.

مواعيد صرف معاشات التضامن الاجتماعي

  • صرحت مؤسسة التضامن أنه سيتم إيداع جميع مستحقات المعاشات الخاصة بشهر شوال مع التأكيد على أنها سوف بصرف مستحقاتهم من شهر رمضان بدأ من يوم 29 من إبريل 2020.
  • أكدت أيضاً على أنها تعمل على توفير جميع مستحقات الشهر بداية من أولي أيامه والتي توافق 24 من مايو المقبل.

مكرمة الملك خادم الحرمين الشريفين

  • أشار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى حرصه على توفير الدعم وإعطاء كافة المستحقات إلى المستفيدين وأصحاب المعاشات من أبناء المملكة؛ حتى يضمن لهم حياة كريمة.
  • فقد أوضحت المصادر أنه ينوي أتخاذ بعض الإجراءات الخاصة لدعم مواطنيه خلال فترة انتشار وباء كورونا المستجد كوفيد 19 الذي تأثرت به كافة الأعمال والمصالح سواء كانت خاصة أو حكومية.