التخطي إلى المحتوى
مواصفات سياره كيا برايد و سعرها في مصر
سيارة كيا برايد موديل 1996

لجأ الكثير من المواطنين إلى محركات بحث مختلفة للبحث عن سيارات بأسعار مناسبة لدخلهم الاجتماعي حيث يلجأ الكثير من المواطنين إلى شراء السيارات لتوفير الوقت وتلبية احتياجاتهم .1996 تعتبر كيا برايد سيارة رخيصة تتناسب مع دخل كبير جزء من المواطنين.

مواصفات سيارة كيا برايد و مميزاتها

تتميز سيارة كيا برايد 1996 بمحرك 4 سلندر مع إزاحة 1300 سي سي وهذا المحرك قادر على إنتاج قوة 88 حصان و دوران أقصى 141 نيوتن متر ، وتتسارع السيارة من 0-100 كم / ساعة في فترة 9.3 ثانية وتصل إلى أقصى سرعة للسيارة تصل إلى 280 كم / ساعة.

يهتم الكثير من الراغبين في شراء سيارة بامتلاك السيارة للعديد من ميزات الأمان للحفاظ على سلامتهم ، وتتميز كيا برايد بالعديد من ميزات الأمان حيث تشمل القفل المركزي ، والتنبيه ، والوسائد الهوائية ، ونظام ABS و حزام الأمان.

من أهم الأشياء التي يبحث عنها الناس عند شراء سيارة هو المظهر الخارجي ، ومن المعروف أن كيا برايد أنيقة للغاية حيث تشتمل على جنوط مغنيسيوم وصندوق خلفي متوسط ​​الحجم ومرايا كهربائية ومصابيح أمامية ومصابيح خلفية وأمامية وخلفية. الوفير في لون الجسم.

أسعار سيارة كيا برايد موديل 1996 في مصر

يختلف سعر Kia Pride حسب الحالة الفنية ، ولكن بشكل عام يتقلب سعر Kia Pride بين 45000 و 50000.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .