مفاجأة سارةهيئة النقل تقدم دعم مالي للعاملين في تطبيقات توصيل الطلبات

لقد قامت هيئة النقل السعودية ، صباح اليوم بالأعلان عن تمويل كبير للرجال والنساء لدعم جميع العاملين في طلبات التوصيل داخل المملكة العربية السعودية. ، وصندوق تنمية الموارد البشرية هو المسؤول الأول عن هذا الدعم. اليكم التفاصيل في السطور التالية .

دعم مالي لعاملي تطبيقات توصيل الطلبات

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية عن هدفه المتمثل في تلقي مساعدة مالية تصل إلى 3000 ريال سعودي فقط للعاملين في مجال تقديم الطلبات داخل المملكة العربية السعودية ، وأن يتم استيفاء جميع الشروط والمعايير التي حددها صندوق التنمية البشرية من قبلهم. أشار إلى أنه يجب أن ينطبق على للمضي قدمًا ،

صرح المسؤولون إنهم وافقوا على 16 طلبًا. وهو نفس النشاط ، سوى تقديم الطلبات ، ويختلف في أن هذه المبادرة قدمها صندوق تنمية الموارد البشرية لتوفير فرص عمل لجميع الشباب والشابات في المملكة العربية السعودية.

كما تم تقديم 30 طلبًا شهريًا للحصول على 3000 ريال سعودي المعلن عنها سابقًا ، ويمكن لجميع الوافدين الجدد ملء أحد الطلبات المعتمدة والتسجيل هناك للوصول المباشر ، كما تم الكشف عن إمكانية بدء العمل.

ذكرت وزارة النقل سابقًا أنه يجب أن يكون مقدم الطلب مشاركًا في طلب "هدف" ، بالإضافة إلى وجود وثيقة عمل منفصلة منشورة على الموقع ، يجب أن يكون مقدم الطلب هو المالك المستفيد. وقد حددت أن هناك . وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والتي من خلالها تقدم الدعم لجميع الباحثين عن عمل في جميع القطاعات.

شروط التقديم في العمل الحر

و بالنسبة الي شروط التقديم في العمل الحر , قد أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية في المملكة السعودية عن بعض الشروط الهامة التي يجب أن يتم توافرها في حالة الرغبة بالتسجيل في العمل الحر وهو تطبيقات توصيل الطلبات، بأنه الآتي:

  • أن يكون سعودي الجنسية.
  • يشترط أن يكون متقاعد وغير موظف.
  • لا يكون لديه رأس عمل حكومي أو خاص.
  • يجب أن يكون مستفيد من تطبيق “هدف”
  • يجب على المتقدم توافر وثيقة عمل الحر من البوابة الإلكترونية.