عاجل انعقاد المؤتمر الدولي العاشر للموارد المائية والبيئة الجافة في 26 ديسمبر

أعلنت المملكة العربية السعودية عن عقد المؤتمر الدولي العاشر للموارد البشرية والبيئة الجافة في الفترة من 26 ديسمبر إلى 2022. تحت رعاية حراس الحرمين الشريفين حفظه الله المؤتمر تعقده جامعة الملك سعود المؤتمر تحت إشراف معهد الأمير سلطان لدراسات البيئة والمياه والصحراء وإليكم تفاصيل المؤتمر.

المؤتمر الدولي للموارد المائية والبيئة الجافة

تستضيف جامعة الملك سعود ، بالشراكة مع مؤسسة سلطان بن عبد العزيز ووزارة البيئة والمياه والزراعة ، مؤتمرا دوليا حول الموارد المائية والبيئات الجافة ، برئاسة معهد الأمير سلطان للبيئة والمياه والصحاري. جائزة الأمير سلطان بن عبد العزيز الغرض من المؤتمر رفع مستوى المعرفة. هو تبادل المعلومات والاستفادة من أحدث التقنيات في مجالات المياه والبيئة والصحاري.

أهداف المؤتمر الدولي للموارد المائية

المؤتمر الدولي العاشر لموارد المياه والبيئة الجافة يرفع من مستوى العلم والمعرفة ، ويتبادل المعلومات في جميع مجالات البيئة والمياه والصحاري ، ويسخر أحدث التقنيات ويستخدمها لتحسين المناطق القاحلة. ، ويهدف إلى التحقيق في المناطق شبه القاحلة. المناطق. والموارد الطبيعية ، وتبادل الخبرات بين جميع المهنيين. يجب على العلماء ، أي شخص يتخذ قرارات بهدف تحقيق أجندة المياه والبيئة ، مواءمة هذه الأهداف مع تحقيق رؤية المملكة 2030 ، وخاصة الحفاظ على البيئة والمياه ، وكلاهما في مجال مملكة البحرين. أعلنت المملكة العربية السعودية عن مبادرات ، بما في ذلك المبادرة الخضراء السعودية ، بالإضافة إلى الجميع.

المشاركين في الجلسات العلمية للمؤتمر الدولي العاشر

سيحضر الجلسات العلمية للمؤتمر الدولي جميع الحاصلين على جائزة الأمير سلطان للمياه للاطلاع على جميع الحلول الإبداعية والمبتكرة التي بفضلها حصلوا على الجائزة ، للاطلاع على الإنجازات البحثية والعلمية التي تم تحقيقها. تحقق ، وسيشارك نخبة من العلماء في الجلسات العلمية ، وأهم الشخصيات الذين سيقدمون محاضرات تغطي موضوعات المؤتمر من جميع جوانبه ، والتي تشمل المياه والبيئة ، ووسائل ترشيد المياه ، والآلية. استخدام التقنيات الحديثة في معرفة البيئة الجافة والموارد الطبيعية.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن