قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن الإمارات سوف تبذل كل غالي ونفيس ...

وأكد سمو الشيخ أن جميع المتواجدين بالإمارات سواسية كأسنان المشط وسوف نكون أفضل وأقوى بأذن الله.

وأوضح ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مجلسه الذي عقد تحت عنوان "نحتفي بعاداتنا، ونثمن سلامتنا" أن هذا اليوم هو تحدي كبير بالنسبة للإمارات بل ولجميع الدول الأخرى، فالكل في هذه المعركة، والاختلاف في الدول يعتمد على الكوادر المتواجدة التي تجعل دولها بالمقدمة من قائد للفريق وأعضاء ومتطوعين، مضيفا أنه يجب أن نقوم بضبط أنفسنا قليلا ونحرص دائما على أن إلا تزيد أرقام المصابين وخاصة وأننا قادمون على مناسبة عيد الفطر.

وقال ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة إن دولة الإمارات ولله الحمد تعد من أفضل عشر دول في مكافحة تفشي فيروس كورونا المستجد، موجها الشكر الجزيل لجميع جنود الخط الأمامي ، موضحا إلي ان في قاموسنا لا يوجد يأس ومن أجل شعب الإمارات وضيوفنا، سنبذل كل غالي وثمين، فهذا الوقت تحدى من تحديات التاريخ والزمن فيه تحديات مختلفة.

وخلال الجلسة أيضا قال ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن لدينا تحدي وقناعة من البداية أننا سنجتازه وستأتي النتائج الإيجابية التي تبشر  جميع الخلق أن هناك حل لكنه يحتاج إلى صبر.