التخطي إلى المحتوى
كيفية تتبع الشحنات في سمسا برقم الجوال بالسعودية 1444
الشحنات في سمسا

حيث يبحث آلاف المواطنين السعوديين عن طريقة لتتبع سمسا باستخدام رقم التتبع على محرك بحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي ، وتعد سمسا من أشهر الشركات في مجال النقل والشحن في المملكة العربية السعودية وهي تتمتع بامتياز النجاح ورضا المواطن عن الخدمة المقدمة ، حيث تتفوق الشركة في التسليم الفوري للشحنات في الموعد المحدد ، وتسمح الشركة للمواطنين بتتبع شحناتهم ومعرفة مكان وجودهم وحالتهم من خلال رقم التتبع أو رقم الجوال أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة ، وتحرص سمسا على الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في تقديم خدماتها للمواطنين.

تتبع سمسا برقم الشحنة

لا شك أن مجال النقل والشحن من المجالات التي تحظى باهتمام كبير من المواطنين والمقيمين السعوديين. لذلك ، تسعى سمسا جاهدة لتقديم خدماتها باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية. تمكنت الشركة من تتبع الشحنة باستخدام رقم التتبع من خلال الخطوات التالية:

  • أولاً الدخول على الموقع الرسمي لشركة سمسا على الإنترنت.
  • ثم قم بإدخال رقم التتبع في خانة حالة الشحنة.
  • ثم قم بالنقر على أيقونة تتبع.

تتبع سمسا برقم الجوال

كما حرصت شركة سمسا على التواصل الفعال مع عملائها ولهذا فقد أتاحت خدمة معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالشحنة من خلال خدمة التتبع عن طريق رقم الجوال، ونوضح لكم أرقام التواصل كالتالي:

  • أولاً يُمكنكم الإتصال على رقم 8001242999.
  • ثم قم بالإتصال مع شركة شركة سمسا على الرقم 2999 289 11 +966.
  • ثم اتصل على خدمة العملاء للشركة سمسا من خلال الفاكس 4160565 11 +966.

تابعوا كل ماهو جديد وحصرى عبر موقعنا المتميز "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .