كيفية الاستعلام عن مكافأة الكلية التقنية 1444 لشهر يناير 2023 و موعد الصرف

في مقال اليوم سوف نعرض اليكم موعد صرف مكافأة الكلية التقنية 1444 لشهر يناير وكيفية الاستعلام عنها في عدة خطوات بسيطة و سهلة , حيث قامت المؤسسة العامة للتدريب في المملكة العربية السعودية بالكشف عن تاريخ نزول مكافأة الكلية التقنية 1444 لشهر يناير من العام الحالي 2023 , و تعتبر الكلية التقنية من أهم الكليات التقنية في المملكة العربية السعودية, وهي تابعة للمؤسسة العامة ومخصصة للتأهيل المهني والتقني, و تقدم الاهتمام للكثير من التخصصات المهنية المتنوعة . ولهذا السبب يتسأل الكثير من الطلاب عن تاريخ صرف المكافأة لشهر يناير, حيث يخصص لهؤلاء الطلاب راتباً شهرياً يصرف في الموعد المحدد. اليكم التفاصيل في السطور التالية .

موعد صرف مكافأة الكلية التقنية 1444

من الجدير بالذكر قامت المؤسسة العامة للتدريب في المملكة العربية السعودية بتخصيص 1000 ريال سعودي كراتب شهري يتم صرفه في تاريخ معين , قامت بتحديده الحكومة في المملكة العربية السعودية و هو اليوم الثالث و عشرن من كل شهر ميلادي .

و ذلك عند أستيفاء كافة الشروط التي وضعتها المؤسسة العامة للتدريب و منها ان تستمر الدراسة في الفصول الدراسية الثلاثة كلها , نتيجة لذلك ، يتم دفع المكافأة أيضًا في موسم الصيف وفي أيام العطل الرسمية , و يعتبر موعد دفع مكافأة الكلية التقنية هو يوم الاثنين المقبل الموافق 23 يناير 2023 الموافق 1-7-1444 هـ..

كيفية الاستعلام عن مكافأة الكلية التقنية

و بالنسبة الي كيفية الاستعلام عن المكافآت لطلاب الكلية , قامت المؤسسة العامة للتدريب بتحديد خطوات للسماح للطلاب والطالبات بالاستعلام إلكترونيًا عن مكافآتهم باتباع الخطوات التالية:

  • في الخطوة الأولى ، انتقل إلى الموقع المباشر المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
  • بعد دخول الموقع اختر كلمة الخدمات الالكترونية .
  • ثم قم بالضغط علي خدمة المزايا الإضافية.
  • قم بتسجيل الدخول عليها.
  • ثم أدخل جميع المعلومات التي تطلبها في الحقول المتوفرة.
  • تم اختر كلمة استعلام.
  • اخيرا ستظهر كافة تفاصيل المكافأة الخاص بك.