التخطي إلى المحتوى
كوبري البلينا ينهي الازدحام المستمر والمتكرر الذي يخدم آلاف المواطنين
كوبرى البلينا بسوهاج

كان مركز البلينا مكتظا بالاختناقات المرورية المستمرة والمتكررة ، مما تسبب في الكثير من المعاناة والمشقة للمواطنين ، خاصة أنه من أكبر المراكز في سوهاج مع عدد سكان وقليل من افتتاحاته حقق تدفقًا مروريًا غير مسبوق.

كوبرى البلينا يحقق حركة مرور سلسة

جاء افتتاح كوبرى البلينا العلوي كنور في الظلام الدامس ، محولا المعاناة والمشقة والزحام إلى مستوى غير مسبوق من الراحة والهدوء وانسياب حركة المرور ، ويبلغ طول الكوبرى 1834 مترا وعرضه 22 مترا. كما يشتمل على مسارين للمرور في كل اتجاه ويهدف إلى ربط غرب وشرق البلينا بطرف طريق القاهرة - أسوان الزراعي إلى غرب ترعة وخط سكة حديد نجع حمادي.

يتميز كوبرى البلينا بسوهاج بالعديد من المزايا أهمها وجود عدة منازل ومعالم و 6 فتحات معدنية لتسهيل المرور و 6 فتحات معدنية ويخدم آلاف المواطنين من سكان البلينا والأماكن المجاورة.

من جهته ، قال بسام جمال ، 40 عامًا ، وهو موظف في بلدة بلينا جنوب سوهاج ، "قبل بناء الكوبرى رأينا مشاهد الازدحام والمعاناة ، وكنا نجد معاناة كبيرة وبؤسًا كبيرًا ، عندما تغادر أو تعود إلى هناك ؛ بسبب كثافة حركة المرور في المدينة.

بلدة بالينا خالية من الاختناقات المرورية

أضاف سيد عبد الله ، 60 عامًا ، وهو مزارع من قرية أولاد عليو بمديرية مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج ، أن كوبرى البلينا العلوي حل معاناة كبيرة وإجهاد طويل الأمد على الطرق التي توقفت لساعات ، و الآن بعد بناء الكوبرى أصبحت بلدة بالينا خالية من الاختناقات المرورية والحشود.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .