التخطي إلى المحتوى
رئيس الحركة الوطنية الانتهاء من قرارات اللجان بدء انطلاق قوية للحوار الوطني
اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية

قال اللواء رؤوف السيد علي زعيم حزب الحركة الوطنية المصرية ، إن استكمال مجلس أمناء الحوار الوطني لتحديد محاور الحوار الوطني واختيار مقرري اللجان هو نقطة الانطلاق الحقيقية لقوة بدء الحوار الوطني الذي ينتظره المصريون لبحث العديد من القضايا والملفات السياسية والاجتماعية والاقتصادية التي تهم الرأي العام . وأكد اللواء رؤوف علي أن استكمال المحاور واختيار المقررين في اللجان المختلفة مؤشر على بدء الاجتماعات الفعلية للحوار من أجل الوصول إلى النتائج التي من شأنها. ينفع المواطن المصري.

من الصواب إضافة لجنة الأحزاب السياسية وأخرى للنقابات والمجتمع المدني :

أشار إلى أن إضافة لجنة للأحزاب السياسية وأخرى للنقابات والمجتمع المدني قرار صائب يعكس أهمية دور الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني في المرحلة المقبلة على الجمهور وهو عرض رؤى جديدة لهؤلاء ، مطلوب الالتزام للنهوض بالحياة الحزبية التي يمكن أن تنطلق في مسار إيجابي يدعم الدولة ، ويدعم تحركات القيادة السياسية ، ويسلط الضوء على جهودهم في جميع منجزاتهم ومشاريعهم الوطنية.

وصحح مجلس أمناء الحوار الوطني تقسيم الهيئات :

وأضاف رئيس الحركة الوطنية المصرية ، أن مجلس أمناء الحوار الوطني قام بحق تقسيم اللجان لتغطي كافة الجوانب المتوقعة من المصريين ، بالإضافة إلى اختيار شخصيات وطنية وقيادات مصرية مخلصين من ذوي الخبرة الكبيرة في الحياة السياسية على رأس اللجان. فضلًا عن امتلاك القدرة على إجراء الحوار الذي يجمع أطياف الشعب المصري ، فأنت تشارك في حوار من أجل مستقبل أفضل لمصر والمصريين.

هنأ اللواء رؤوف السيد مقرري اللجنة على ثقتهم وانتخابهم لرئاسة جلسات الحوار الوطني حول القضايا المهمة وحثهم على بذل كل ما في وسعهم لإجراء حوار وطني يجمع بين مصر والمصريين جدير بوضع قواعد متفق عليها. على المصريين العمل من أجل عصر جديد وفضاء مشترك يوحد الجهود وإعادة الاصطفاف الوطني.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .