التخطي إلى المحتوى
فتح باب التسجيل فى خدمة الفحص الطبي بجامعة القاهرة للطلاب الجدد
تاريخ تسجيل الفحص الطبي بجامعة القاهرة

أعلنت جامعة القاهرة ، عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت ، عن موعد فتح باب التسجيل لخدمة الفحص الطبي للطلاب الجدد للمرحلة الأولى والثانية للتنسيق ، وقدمت لهم بعض النصائح في حالة عدم تمكنهم من التسجيل. موعد الفحص الطبي للطلاب الجدد في جامعة القاهرة ضمن المواضيع الإخبارية التي تطرحها على القراء على مدار اليوم ومن خلال منصاتها المختلفة ، ونصها كالتالي:

تاريخ تسجيل الفحص الطبي بجامعة القاهرة :

بحسب الموقع الرسمي لجامعة القاهرة ، يمكن للطلاب التسجيل للحصول على موعد لفحص طبي يوم السبت الموافق 17 سبتمبر ، والذي ينتهي يوم الاثنين 24 أكتوبر ، مع التأكيد على التزام الطالب بالجدول الزمني المحدد للاختبار. من الساعة 9:30 صباحًا حتى 11:30 صباحًا للطالبات ومن الساعة 11:30 صباحًا حتى 1:30 مساءً للطلاب الذكور.

خطوات تسجيل الفحص الطبي للطلاب الجدد :

لكي يقوم الطالب بتسجيل موعد لإجراء الفحص الطبي للطلاب الجدد في جامعة القاهرة ، فإنه يحتاج إلى اتباع بعض الخطوات وهي كالتالي:

- الوصول إلى موقع الفحص الطبي بجامعة القاهرة

يتم تعبئة البيانات الشخصية المطلوبة للطالب لاستمارة الفحص الطبي.

- سيحصل الطالب على رمز دفع الرسوم الطبية من خلال فوري ، والذي سيتم إرساله إلى رقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني الموضحين في معلوماتك.

ستتم طباعة النموذج وستذهب للفحص الطبي حسب التاريخ المحدد لهم.

اذهب إلى إحدى نقاط التجميع وأحضر معك إثبات الدفع للفحص الطبي.

خطوات تقديم للامتحان الطبى بجامعة القاهرة :

لكي يحصل الطالب على موعد للفحص الطبي بجامعة القاهرة ، يجب مراعاة ما يلي:

- يذهب الطالب بمفرده "لا يسمح بدخول أولياء الأمور لتجنب الازدحام" لإجراء فحص طبي بمقر مستشفى الطلاب - جامعة القاهرة في الموعد الذي يتم تحديده ، ويجب عليه ارتداء الكمامة كشرط للدخول.

- يحضر الطالب المستندات التالية : إثبات شخصية " نسخة من الرقم القومي للطالب أو شهادة الميلاد االمميكنة ، ونسخة من استمارة نجاح المدرسة الثانوية ، واستمارة الفحص الطبي المطبوع من الموقع ، الأصل ونسختان من الإيصال الفوري صورتان شخصيتان إذا لم يتمكن من تحميل الصورة إلى الموقع ".

ثم يتم توقيع الكشف الطبي على الطالب.

وأوضحت جامعة القاهرة أنه في حالة عدم تمكن الطالب من التسجيل ، يتوجه مباشرة إلى العيادة مع أصل وصورة الرقم القومي والكارنيه الجامعى.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .