التخطي إلى المحتوى
غدا بدء تسجيل رغبات الناجحين بالدور الثاني للثانوية الأزهرية
تسجيل رغبات الناجحين بالدور الثاني للثانوية الأزهرية

الدكتور أعلن محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجامعة الأزهر أنه بناءً على تعليمات د. سلامة داود رئيس الجامعة فتح الباب لتنسيق رغبات طلاب ثانوية الأزهر للدور الثاني ابتداء من غد الاثنين ولمدة خمسة أيام تنتهي يوم الجمعة المقبل الموافق 16 سبتمبر 2022

تسجيل الطلاب الناجحين في الدور الثاني

أوضح نائب الرئيس لشؤون التعليم والطلاب المشرف العام على مكتب تنسيق القبول أنه خلال هذه الفترة يمكن التسجيل للطلاب الناجحين في الدور الثاني من شهادة الثانوية الأزهرية في الأقسام الثلاثة: (علمي - أدبي - القسم الإسلامي) ، والذي يشير إلى أن التسجيل مفتوح لكل من الطلاب والطالبات الذين نجحوا في الدورة الأولى وفشلوا في التسجيل في المرحلة الأولى.

بدء تسجيل رغبات الطلاب الناجحين بالدور الثاني للأزهر

يفتح باب تسجيل طلبات القبول بكليات القاهرة والأقاليم غدا الاثنين ويغلق يوم الجمعة المقبل عبر البوابة الحكومية لمصر تقدم جامعة الأزهر أمنياتها لتسجيل للطلاب الذين لم يسجلوا في المرحلة الأولى.

خطوات تسجيل رغبات القبول بكليات جامعة الأزهر

التسجيل عبر رابط بوابة الحكومية لمصر

يتم مراجعة دليل البنين والبنات وشروط وقواعد القبول في الكليات والمعاهد والحدود الدنيا للكليات والمعاهد للعامين الماضيين.

أدخل رقم جلوس الطالب وكلمة المرور الموجودة في نموذج النجاح أثناء إعادة كتابة رقم التأكيد الموضح في الصورة.

يمكن للطالب تغيير رغباته مرة أخرى بالضغط على "تغيير هذه القائمة".

بعد ذلك ، يتم تحديد الرغبة بالضغط على زر "إضافة".

- يمكن التحكم في ترتيب الرغبات بعد الإضافة مقدمًا أو التأخير باستخدام الأسهم ، كما يمكن أيضًا حذف الرغبة نهائيًا من سجل الرغبات باستخدام أيقونة (X).

- بعد الانتهاء من إدخال رغباتك ، اضغط على زر "الخطوة التالية" أسفل الشاشة.

- بعد النقر على الخطوة التالية على الشاشة ، ستظهر قائمة الرغبات. إذا قمت بتغيير رغبة ، انقر فوق "انقر لتغيير الرغبات".

- بعد تأكيد الرغبات ، يتم إعادة إدخال رقم الهاتف - والرقم القومى - والبريد الإلكتروني (إن وجد) وكلمة المرور ، وإعادة إدخال رقم التأكيد كما هو موضح في الصورة ، وبعد ذلك يتم إدخال "التسجيل" يتم الضغط على الزر لحفظ البيانات.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .