التخطي إلى المحتوى
عوده بسمة وهبة لـبرنامج 90 دقيقة بعد غياب 100 يوم
عوده بسمة وهبة لـبرنامج 90 دقيقة

أرادت الإعلامية بسمة وهبة ، توجيه رسالة للجمهور فور عودتها في الحلقة الأولى من برنامج "90 دقيقة" ، الذي تم بثه لأول مرة على قناة "المحور" الفضائية بعد غيابها الأخير لمدة 100 يوم بسبب أزمة صحية ورحلتها للخارج للعلاج.

توقف الاعلاميه بسمه وهبه فتره 3 شهور

الإعلامية بسمة وهبة توقفت عن الشاشة لمدة 3 أشهر مؤخرًا في برنامج "90 دقيقة" لتعود اليوم مرة أخرى في الحلقة الأولى من برنامجها عند عودتها وتقول إنها سعيدة جدًا مرة أخرى بتقديم البرنامج وتكون أمام الكاميرا مرة أخرى.

تعليقات بسمه وهبه حول خبر عودتها

وذهبت بسمة وهبة لتوجه رسالة للجمهور خلال حديثها في البرنامج قائلة: "اشتقت للكاميرا والاستوديو وزملائي وأكتب لنا الله خير".

كما ان آخر مشاركة نشرتها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام حول عودتها إلى البرنامج ، علقت بسمة وهبة: "بالأمس كتبت تدوينة على صفحتي وقلت إنني سأخرج اليوم بعد غيابي لمدة 100 يوم ، بعد مشكلة صحية وكتبت ولكن لا أحد منزعج .. للأسف .. البعض أخطأ في الكلمة كما اعتقد البعض الآخر أنني كنت أهاجم بلدي والمسؤولين وأهاجم الحكومة! ... أو أهاجم كل حد وخلاص ".

انتهاء رحلة العلاج بالخارج

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد نشرت منذ أيام قليلة مقطع فيديو على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات "انستجرام" تعلن من خلاله عودتها لبرنامجها من جديد بعد انتهاء رحلة علاجها بالخارج، معلنة عن تشوقها للعودة من جديد للوقوف أمام الكاميرا والحديث مع الجمهور.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .