مواقف
مواقف

امارة ابوظبي وامارة عجمان تحددان المواقف المجانية اثناء إجازة عيد الاضحى المبارك

وفي هذا السياق اكد مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي، التابع لدائرة البلديات والنقل انه يجب على الجميع الالتزام بالقوانين الخاصة بتنظيم وإدارة المواقف العامة في جميع الأوقات والتوقف بشكل صحيح في الأماكن المخصصة للوقوف وعدم إعاقة حركة المركبات للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية .

كما اعلن المركز انه بدءاً من يوم الخميس الموافق 30/7/2020 وحتى صباح يوم الإثنين الموافق 3/8/2020  سوف تكون رسوم المواقف السطحية في الإمارة  مجانة وذلك بمناسبة عطلة عيد الأضحى المبارك .

كما اشار المركز الى أن مفتشي مواقف سيخالفون جميع المركبات التي ستقف في المواقف والأماكن الممنوع.

الجدر بالذكر ان مراكز إسعاد المتعاملين عن بُعد ستتوقف خلال اجازة العيد على تباشر عملها يوم الاثنن القادم  هذا وسوف يقوم المركز بتقييم لوضع المستجد، ثم سيحيط المتعاملين علماً بأي تفاصيل أو خطوات جديدة قد يتخذها بشأن تقديم الخدمات الاعتيادية في مراكز إسعاد المتعاملين.

وعلى صعيد متصل اكدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان انها على اتم الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك وذلك عن طريق تطبيق جملة من الإجراءات الاحترازية وتنظيم حملات التفتيش والرقابة على المنشآت الغذائية والصحية التي تشهد إقبالاً ملحوظاً خلال الأعياد .

كما اعلنت الدائرة ان جميع المواقف الخاضعة للرسوم مجانية خلال عطلة العيد وذلك اعتبارا من غدا الخميس حتى يوم الاثنين القادم  هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم.