عاجل طرح 30% من أسهم مصنع جمجوم للأدوية للاكتتاب العام في تداول

أعلنت هيئة أسواق المال ، اليوم ، صدور قرار مجلس إدارة الهيئة بالموافقة على طلب شركة مصنع جمجوم للأدوية تسجيل أسهمها وطرحها للاكتتاب العام (21.000.000) سهم تمثل (30٪) من إجمالي أسهم الشركة. الشركة. سيتم نشر نشرة الإصدار في الوقت المناسب قبل بدء الاكتتاب, اليكم التفاصيل في السطور التالية .

هيئة السوق المالية السعودية

قامت هيئة أسواق المال السعودية بالموافقة على طلب شركة مصنع جمجوم للأدوية تسجيل أسهمها وطرح 21 مليون سهم للاكتتاب العام تمثل 30٪ من إجمالي أسهم الشركة ، وأضافت أن نشرة الإصدار ستحتوي على المعلومات والبيانات التي يجب على المستثمر الرجوع إليها. قبل اتخاذ القرار الاستثماري من عدمه ، بما في ذلك الحسابات السنوية للشركة ومعلومات شاملة عن أنشطتها وإدارتها.

تفاصيل قرار الاكتتاب

قامت هيئة أسواق المال السعودية بتوضيح أن قرار الاكتتاب من دون الاطلاع على نشرة الإصدار ودراسة محتواها، قد ينطوي على مخاطر عالية. لذا يجب على المستثمر الاطلاع على نشرة الإصدار، التي تحتوي معلومات تفصيلية عن الشركة والطرح وعوامل المخاطرة، ودراستها بعناية للتمكن من تقدير مدى جدوى الاستثمار في الطرح من عدمه في ظل المخاطر المصاحبة، وفي حال تعذر فهم محتويات نشرة الإصدار، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له.

وحذرت من أن موافقة الوكالة على الطلب لا ينبغي أن تفسر على أنها تأييد لجدوى الاستثمار في الطرح أو في أسهم الشركة ذات الصلة ، حيث أن قرار الوكالة بالموافقة على الطلب يعني أنه تم استيفاء المتطلبات القانونية ، وفقا لقانون أسواق المال ولائحته التنفيذية ، وكشفت أن موافقة الهيئة على الطلب تعتبر سارية لمدة 6 أشهر من تاريخ قرار مجلس إدارة الهيئة وتعتبر الموافقة. يتم إلغاؤها إذا لم يكتمل العرض وإدراج أسهم الشركة خلال هذه الفترة.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن