عاجل توقعات رئيس الفيدرالي على تخفيض أسعار الفائدة في مارس

بعد رفع أسعار الفائدة أمس ، علق رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي على تخفيضات أسعار الفائدة وسيتم تطبيق أسعار الفائدة في مارس من العام المقبل ، حيث أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أمس أنه سيرفع أسعار الفائدة إلى 50 نقطة أساس. تسبب في التوتر. في سوق الفوركس للعملات العربية والأوروبية. علق باول على هذه الأحداث ، وخاصة تخفيضات أسعار الفائدة في البنك. المزيد عن هذا أدناه.

تعليق رئيس الفيدرالي على تخفيض أسعار الفائدة

و اليكم تعليقات رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول على تخفيضات أسعار الفائدة بعد أن قرر بنك الاحتياطي الفيدرالي رفع أسعار الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس ، مع التركيز على التغييرات الهامة في السياسة لضمان عودة التضخم إلى هدفه البالغ 2٪. .. هذا ليس له علاقة بانخفاض أسعار الفائدة. هذا لأنه في مقابلة حديثة ، أكد البنك المركزي الأمريكي أنه لا يفكر على الإطلاق في تغيير هدف التضخم البالغ 2٪ ، ولن يفكر أي منهما في ذلك في المستقبل. يظل التضخم عند 2٪ ويستخدم أدوات الاحتياطي الفيدرالي لخفض التضخم إلى 2٪.

توقعات الفيدرالي عن معدلات الفائدة

و فيما يتعلق بتوقعات أسعار الفائدة المستقبلية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي (Fed) ، كشف رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول أن أسعار الفائدة ستصل إلى مستوى 5.1٪ في مارس من العام المقبل ، وأن مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي قد رفع بالفعل أسعار الفائدة أربع مرات بمقدار 75 نقطة أساس. تراوحت أسعار الفائدة من 3.75 إلى 4٪ ، وتمشيا مع التوقعات ، تم تداول أسهم وول ستريت في نهاية الجلسة حيث أدت تصريحات جيروم باول المتشددة إلى الضغط على الأسواق على الرغم من التخفيضات المتواضعة في أسعار الفائدة. ، والبنك المركزي الأمريكي يشن حربًا مستمرة على التضخم ، وهناك علاقة قوية بين ارتفاع أسعار الفائدة والتغيرات في سعر الدولار بالنسبة للعملات الأخرى.

الفيدرالي الأمريكي يرفع سعر الفائدة

وجب الذكر انه بالأمس ، رفع البنك المركزي الأمريكي أسعار الفائدة مرة أخرى إلى 50 نقطة أساس. أشارت توقعات الاحتياطي الفيدرالي إلى أن سعر الفائدة الرئيسي للبنك قد يتجاوز 5٪ سنويًا. وربطت السعودية وقطر وكذلك الإمارات عملاتهما بالدولار ، حيث قررت العديد من البنوك المركزية في الدول العربية رفع أسعار الفائدة إلى 50 نقطة.