عاجل السعودية تُخفض تكاليف إيصال الكهرباء و20 يومًا فقط لتفعيل الخدمة

لقد قامت هيئة تنظيم المياه والكهرباء بالموافقة على تقليص توفير خدمات الكهرباء من خلال تغيير آلية احتساب تعرفة الكهرباء. وفي العديد من القرارات الأخيرة التي وافق عليها المجلس ، طالبت السلطات مزودي الخدمة بتوصيل الكهرباء خلال 20 يوم عمل من تاريخ الدفع ، وقالت السلطات إن القرارات تضمنت اشتراط ربط المستهلكين بالشبكة ، وتشمل إنشاء شبكة جديدة. آليات لتحفيز الاتصال للمساعدة في تقليل تكاليف الاستحواذ على المستهلكين من خلال تطبيق رسوم على البحث الأولي والتخطيط والهندسة والإشراف الفني بدلاً من تكاليف الشراء. كما أدى التعديل إلى خفض بعض تكاليف الاستحواذ للبيع.

تفاصيل تعديل تخفيض الكهرباء في السعودية

هذا يجعل من الممكن توصيل المزيد من مناطق البناء دون الحاجة إلى تأمين مساحة لمحطات التوزيع الفرعية (لوحات التوزيع) في منطقة المبنى. خفض التعديل الجديد الوقت المطلوب لتوصيل الكهرباء بالمباني الجديدة بمقدار 20 يوم عمل وطالب أصحاب المباني ببناء محطات فرعية لخدمة المشروع ، لكنه تضمن بدلاً من ذلك إذنًا لربط المشاريع الكبيرة من السعة المتاحة للمحطات الفرعية والمحطات القائمة. عقد المكتب الفني المعتمد. سيكون لدى المزود 20 يوم عمل للتحقيق في شحنتك والرد عليها.

ضبط تكاليف توزيع الكهرباء

وقالت هيئة تنظيم المياه والكهرباء إن التعديلات تضمنت تطوير آليات جديدة، بما في ذلك تعديل تعرفة الدفع ومواعيد التوصيل، لتشجيع المستهلكين على الاتصال بالشبكة مع مراعاة:-

  • طلب البحث الأصلي.
  • يختلف عن التخطيط والتصميم والإشراف الفني.
  • تقليل تكاليف الشحن للمستهلكين.
  • يقلل من بعض تكاليف الشحن عندما يكون الجهد الكهربائي منخفضًا.

السعودية تُخفض تكاليف إيصال الكهرباء و20 يومًا فقط لتفعيل الخدمة

تقليل الوقت المطلوب للاتصال بشبكة الطاقة

و من الجدير بالذكر , انه بالإضافة إلى فتح الباب أمام تشغيل الأجسام الكبيرة ذات السعة المتاحة في محطات النقل الحالية ، فقد قام المسؤولون بتقليص الوقت اللازم لتوصيل الكهرباء إلى المباني الجديدة إلى 20 يوم عمل فقط. ومع ذلك ، تتطلب الموافقة على الشروط والخطط الجديدة من مقدمي الخدمة مراجعة والرد على التحميلات في غضون 20 يوم عمل كما هو منصوص عليه من قبل هيئة تنظيم الكهرباء في المملكة العربية السعودية.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن