عاجل .. الريال السعودي يتصدر السوق السوداء

ان أسعار العملات لا تزال في أسواق البنوك غير مستقرة ، خاصة في أسواق البنوك المصرية ، بالإضافة إلى شبح السوق السوداء ومن بين هذه العملات الريال السعودي عند 7.71 جنيه ، فيما وصل سعر بيع الريال السعودي إلى 7.98 جنيه. وتراوح سعر الريال في البنوك المصرية والسعودية بين 6.52 و 6.60 جنيه. اليكم التفاصيل في السطور التالية .

الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

  • الريال السعودي مقابل الجنيه في بنك ويسترن يونيون

يعتبر Western Union Bank أحد أكبر البنوك الدولية في الشرق الأوسط نظرًا لما يميزه عن العديد من الخدمات المصرفية للعملاء ، بالإضافة إلى أنه يمكنك بسهولة تحويل العملات. قام بنك ويسترن يونيون بتثبيت أسعار تحويل الريال من وإلى الجنيه المصري من خلال جميع فروعه في مختلف الدول العربية حيث قدر سعر الريال السعودي للبيع 6.56 جنيه وسعر الريال للشراء 6.55. تم إصلاح الجنيه ، كما يقدم بنك الاتحاد الغربي العديد من الخدمات المصرفية داخل مصر حيث أنه مدرج في قائمة أفضل الخدمات المصرفية ، بدءًا من سهولة فتح حساب مصرفي ، بالإضافة إلى الودائع المصرفية وغيرها.

  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه في البنك الأهلي المصري

حدد البنك الأهلي المصري سعر الريال السعودي في مواجهة الجنيه المصري من خلال التعاملات اليومية للعملاء بما يعادل نحو 6,56 جنيهاً، بينما قدر سعر الشراء نحو 6,55 جنيهاً.

  • سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي

حدد البنك التجاري الدولي سعر الريال السعودي في مواجهة الجنيه المصري من خلال التعاملات اليومية للعملاء بما يعادل نحو 6,58 جنيهاً، بينما قدر سعر الشراء نحو 6,54 جنيهاً.

سعر الريال السعودي في بنك كريدي أجريكول مصر

اولا حدد بنك كريدي أجريكول مصر سعر الريال السعودي في مواجهة الجنيه المصري من خلال التعاملات اليومية للعملاء بما يعادل نحو 6,60 جنيهاً، بينما قدر سعر الشراء نحو 6,52 جنيهاً.

  • سعر الريال السعودي في البنك العربي الدولي

و حدد البنك العربي الدولي سعر الريال السعودي في مواجهة الجنيه المصري من خلال التعاملات اليومية للعملاء بما يعادل نحو 6,58 جنيهاً، بينما قدر سعر الشراء نحو 6,54 جنيهاً.

  • سعر الريال السعودي في بنك الاستثمار العربي

و حدد بنك الاستثمار العربي سعر الريال السعودي في مواجهة الجنيه المصري من خلال التعاملات اليومية للعملاء بما يعادل نحو 6,56 جنيهاً، بينما قدر سعر الشراء نحو 6,55 جنيهاً.

  • سعر الريال السعودي في مصرف أبوظبي الإسلامي

حدد مصرف أبوظبي الإسلامي سعر الريال السعودي في مواجهة الجنيه المصري من خلال التعاملات اليومية للعملاء بما يعادل نحو 6,56 جنيهاً، بينما قدر سعر الشراء نحو 6,55 جنيهاً.