طيران الجزيرة
طيران الجزيرة

طيران الجزيرة: اطلاق الرحلات الجوية إلى 20 وجهة اضافية لللمواطنين والمقيمين ابتداءً من أول أغسطس.

وفي هذا السياق اكد روهيت راماشاندران الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة في تصريحا له قائلا «يسعدنا أن نستأنف رحلاتنا ونخدم عملاءنا من جديد بعد توقف الرحلات لأكثر من أربعة أشهر في مطار الكويت الدولي. خلال هذه الفترة، واصلنا العمل من خلال دعم رحلات الإجلاء والمغادرة. والآن نحن مستعدون للترحيب بالمواطنين والمقيمين الذين يرغبون في السفر والعودة إلى دولة الكويت. نتوقع أن يكون الطلب قوياً في أغسطس، لذا ركزنا جدول الرحلات على الخطوط الأكثر طلباً للعملاء الذين يسافرون لزيارة الأهل، للسياحة، لغرض العمل أو لحالة طبية

هذا وقد كشفت الشركة عن جدول الرحلات التي ستشغلها ابتداءً من الأول من أغسطس 2020 ولفترة ستة أشهر، حيث يشمل الجدول رحلات إلى 20 وجهة تتمتع بالطلب العالي وتضم كلا من دبي والرياض وبيروت واسطنبول وعمّان.

واشار روهيت الى ان الشركة قد اتخذت جميع الإجراءات الصحية والوقائية داخل مبنى ركابها T5 وعلى متن طائراتها وذلك حفاظاً على سلامة الركاب، وشدّد أن مقصورة الطائرات هي بيئة آمنة بشكل خاص لأن الفلاتر المنقية للهواء التي يتم استخدامها في الطائرات عالية الكفاءة وتزيل نسبة 99.97% من الميكروبات التي تنتقل بالهواء.

من هذه الاجراءات

  • ارتداء  طاقم الضيافة على متن طيران الجزيرة بدلات الحماية التي يتم تطهيرها قبل الصعود على متن الطائرة وبعد النزول.
  • إلزام الركاب بارتداء الأقنعة الطبية والقفازات في جميع الأوقات. ويحصل كل راكب وبدعم من المؤسسات غير الربحية المحلية، على علبة وقائية ووجبات خفيفة معبأة مسبقاً لتجنب مخاطر التلوث.
  • وحرصاً على التباعد الاجتماعي، تم تجهيز مبنى ركاب الجزيرة T5 بعلامات خاصة على الأرض ليتمكّن الركاب من الحفاظ على مسافة آمنة ما بينهم هذا وفقا لما نشرته صحيفة الراي