رحلات طيران الامارات
رحلات طيران الامارات

شركة طيران الإمارات تخطط لتشغيل رحلات ركاب إلى أكثر من وجه حول العالم بداية من يوم غداً

تخطط طيران الإمارات أن تبدء في تشغيل خدمات ركاب إلى الوجهات التالية: فرانكفورت خلال الأيام (2، 4، 6، 9، 11، 13 من شهر مايو)، ولندن هيثرو (3، 5، 7، 10، 12، 14 من شهر مايو)، مانيلا الفلبين (3، 6، 8، 10، 13، 15، 16 مايو)، ساو باولو (3 مايو)، وشنغهاي الصين (2 مايو)، وسوف تسهل هذه الرحلات سفر الزوار والمقيمين الذين يرغبون بالعودة إلى بلدانهم.

رحلات طيران الامارات

ويتعين على الراغبين في السفر إلى مدينة شنغهاي ان يتصلوا بسفارة أو قنصلية الصين في الإمارات. أما المسافرون إلى الوجهات الأخرى، فيستطيعون الحجز مباشرة عن طريق وكلاء السفر.

وسوف يتم السماح فقط لمواطني دولة الوجهة الذين يستوفون شروط الدخول بالصعود إلى الطائرة، ويتعين عليهم تلبية متطلبات وشروط الدخول إلى الدولة التي سوف يسافرون إليها. 

كما يتعيّن على كل المسافرين اتباع جميع إجراءات الصحة والسلامة المعتمدة من قبل السلطات في الإمارات ودولة الوجهة المقصودة.

وعلى غرار الرحلات التي قامت طيران الإمارات بتسييرها حتى الآن، وإلتزاماً بقواعد الصحة والسلامة، فإن الناقلة سوف تطبق برنامجاً معدلاً للخدمة من شأنه تقليل الاتصال وخطر انتشار فايروس كورونا المستجد. ولا يتوفر على الطائرات أي مطبوعات للحد من مخاطر انتقال الفايروس من خلال اللمس. 

وسوف يتم الاستمرار في تقديم الأطعمة والمشروبات للركاب بعلب مغلقة، وتتضمن العلب شطائر ومرطبات ووجبات خفيفة وكذلك حلويات، وتقدم مجموعة من الوجبات الخفيفة الساخنة على الرحلات الطويلة.

وتخضع جميع طائرات الإمارات للتنظيف والتعقيم بطرق مكثفة عند عودتها إلى دبي بعد كل رحلة.