طيران الاتحاد
طيران الاتحاد

شركة الاتحاد للطيران في ابوظبي الامارات تؤجل رحلات سفر الركاب إلى هذا التاريخ بسبب قيود كورونا المستجد

أعلنت شركة "الاتحاد للطيران" عن عودة رحلاتها من وإلى أبوظبي ولكن بعد رفع القيود بسبب تفشي فيروس كورونا، وقالت أنها سوف تبدأ رحلاتها من بعد 16 يونيو، حيث صرح المتحدث الرسمي بالاتحاد للطيران أنهم سوف يُقدمون تذاكر بأسعار مناسبة وقابلة للاسترداد لفترة معينة للسفر بين 16 يونيو و31 أغسطس 2020.

تصريحات شركة الاتحاد للطيران الإمارتي

وأكد المتحدث بأن شركة الاتحاد للطيران تبذل قصارى جهدها من خلال العمل على دراسة رجوع الطيران مع مراعاة القيود والاجراءات سواء في أبوظبي أو الدولة المراد السفر إليها، حيث يمكن لاي شخص يرغب في السفر التوجه إلى موقع الشركة للإطلاع على كافة القوانين والاجراءات المفروضة على الأشخاص الوافدين إلى الدول الأخرى.

وقال أيضاَ المتحدث باسم الاتحاد للطيران أن الشركة تسعى لزيادة عدد الرحلات لأكثر من 15 وجهة حول العالم، كما إنه إشار إلى أن الشركة سوف تعزز خلال شهر مايو رحلاتها من أبوظبي إلى كلاً من أمستردام، برشلونة، فرانكفورت، بروكسل، كوالالمبور، لندن،ملبورن، سيؤول، جاكارتا، سنغافورة، مانيلا، وزوريخ ، وطوكيو، وستقوم بتشغيل رحلات إلى كلاً من دبلن ونيويورك.

ودعا المتحدث الرسمي بشركة الاتحاد المواطنين الإماراتين الراغبين بالعودة إلى بلدهم التوجه إلى السفارة أو التواصل مع القنصلية الإماراتية في البلدة المتواجدين بها، كما أكد على التزام الشركة بكل إجراءت السلامة التي تُقدمها الحكومة الإماراتية لمواطنيها وضمان مستوى عالي من النظافة في كل رحلة لها، وتحرص أيضاً إلى تطبيق التباعد الاجتماعي على متن كافة الطائرات.

وقامت الاتحاد أيضاً بمراجعة كافة خدمات الطعام على متن الطائرة للتأكد من تطبيق كافة تدابير التي أعلنت عنها الصحة العالمية للتصدي لفيروس كورونا المستجد.