الرحلات الدولية
الرحلات الدولية

بالتفاصيل.. بشرى سارة لجميع المسافرين والراغبين في السفر بعد أزمة جائحة كورونا، حيث صدر بيان عاجل بشأن موعد استئناف الرحلات الدولية لكافة الوجهات من قبل طيران الإمارات.

وفي هذا السياق صرح عادل الرضا الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة «طيران الإمارات انه بحلول صيف العام القادم ستستأنف الشركة تشغيل جميع وجهاتها، البالغ عددها 143 وجهة مضيفا  انه بحلول صيف 2021 ستخدم 100 شركة طيران الامارات % من وجهات شبكاتها واشار الرضا الى أن الطلب على السفر مستمر بالارتفاع مع استئناف الرحلات الجوية للناقلة.

الجدير بالذكر ان طيران الامارات اضافت 5  مدن هندية الى وجهاتها وذلك اعتبارا من 31/8/2020  كما عدلت الشركة مواعيد رحلاتها من سيالكوت الباكستانية وإليها، لتوفر للمتعاملين من خلال سبع رحلات أسبوعياً أوقاتاً أفضل لمواصلة سفرهم عبر دبي إلى مختلف محطات شبكتها الحالية.

كما افاد الرضا  ان الطلب على السفر مستمر بالارتفاع مع استئناف الرحلات الجوية للناقلة،موضحا  أن عدد المسافرين تضاعف خلال الفترة الحالية مقارنة بالأرقام قبل شهر، سواء بالنسبة لركاب العبور «الترانزيت» أو المسافرين القادمين إلى دبي.

هذا وتشغل طيران الامارات رحلاتها الى 72 وجهة عالميا قد ترتفع الى 75 خلال شهر سبتمبر القادم ةذلك بعد اضافة هيوستن وبيرمنغهام  و وارسو هذا وفقا لما نشرته صحيفة الامارات اليوم