التخطي إلى المحتوى
طلب كبير على مبادرة كلنا واحد في شبرا  .. مستلزمات مدرسية بأسعار مخفضة
مبادرة

أطلقت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة "كلنا واحد" ، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخفيف العبء عن الأسر المصرية ، حيث شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين في مختلف محافظات مصر في نفس الوقت. مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد. تنسق وزارة الداخلية مع الشركات الكبرى وسلاسل البيع بالتجزئة ؛ المشاركة في المبادرة بهدف تزويد المواطنين بجميع المواد الغذائية والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق الخارجية.

مشاركة المواطنين في مبادرة "كلنا واحد" :

قال حمدي محمد ، مدير هايبر ماركت في منطقة شبرا الخيمة ، إنه يشارك في مبادرة " كلنا واحد " كل عام بهدف إراحة المواطنين ، مضيفًا الى ان تستعد جميع الشركات التجارية بمساعدة جهود الدولة حيث تقوم بتوفر جميع المستلزمات الغذائية والمدرسية ضمن المبادرة بأسعار مخفضة للغاية.

توفير المواد الغذائية واللوازم المدرسية مع مبادرة "كلنا واحد" :

أوضح حمدي أنه سيتم توفير المواد الغذائية والمستلزمات المدرسية المختلفة للمواطنين قبل إطلاق المبادرة ، خاصة في المواسم المهمة “ نحن نستعد لمبادرة كلنا واحد " التي تم بدأ إطلاقها ، في المواسم مثل " رمضان وعيد الأضحى والمدارس "، مشيرة إلى أنه يتم توفير جميع اللوازم المدرسية ، بما في ذلك" الزي المدرسي واللوازم المدرسية والحقائب والأحذية ".

أضاف حمدي أن مبادرة " كلنا واحد " شهدت إقبالاً كبيراً من المواطنين على شراء مختلف البقالة واللوازم المدرسية بأسعار منخفضة للغاية ، وبلغت الخصومات مقارنة بالأسواق 50٪: "المبادرة تساعد المواطن من خلال تقديمها له. المنتجات التي يحتاجها في المنزل بفضل رئيس الجمهورية وبالطبع تمكنت وزارة الداخلية من ضبط الأسعار ومنح الخصومات ، و يزداد الإقبال كل عام أكثر من العام السابق .

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .