طقس الإمارات
طقس الإمارات

توقعات طقس الإمارات خلال الساعات القادمة بعد ظهور تقارير الارصاد الجديدة التي توضح حالة الطقس وتأثيرات نشاط منخفض جوي جديد يتزامن مع سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق فرصة لهطول الأمطار غداً.

وفي هذا السياق اعلن المركز الوطني للأرصاد في بيان له عن حالة طقس الإمارات خلال الساعات القادمة والتي توقع المركز فيها ان يكون الطقس غدا غائم جزئياً يصبح غائماً أحياناً على مناطق متفرقة، مع فرصة لهطول بعض الأمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، مثيرة للغبار والأتربة.

وأما فيما يتعلق بـحالة الرياح وفقا لتقارير الارصاد اليوم الخاصة بطقس الإمارات تكون   جنوبية شرقية – شمالية شرقية / 20 -30 تصل إلى 40 كم/س.

ووفقا لتقارير توقعات طقس الإمارات وفيما يتعلق بحالة  البحر في الخليج العربي فمن المتوقع ان يكون متوسط الموج  قد يضطرب أحياناً،

الجدير بالذكر أن التوقعات الخاصة بتوقيت حدوث المد الاول يوف يكون في تمام الساعة 5.18 عصرا ، على أن يكون الجزر الاول عند تمام الساعة 11 في الصباح.

وكما كشفت توقعات طقس الإمارات الخاصة بتوقيت وقوع المد الثاني أن يبدأ في تمام الساعة 4.18 من الصباح ووفقا للتوقعات فسوف يكون الجزر الثاني عند تمام الساعة 9.46 في المساء هذا بحسب ما نشرته صحيفة الامارات اليوم.