طريقة تنشيط حساب الراجحي مباشر وعن طريق الجوال

يعد تفعيل حساب الراجحي مباشر من أهم الخطوات التي يهتم بها عملاء مصرف الراجحي. هذا لضمان عدم تجميد الحساب ، وفي هذه الحالة لا يمكن للعميل استخدام الحساب لأية عمليات سحب أو إيداعات أخرى ، وسيضمن البنك أنه في حالة انتهاء بطاقة الهوية الوطنية أو تاريخ الإقامة ، فإننا نؤكد أن الحساب سيكون مجمدة ، يمكنك بعدها فتح الحساب لفترة طويلة دون إيداع أو سحب. نظرًا لأن هذا أيضًا أحد أسباب التجميد ، فنحن نقدم طرقًا متعددة وخدمات ذاتية لتفعيل حسابات الراجحي عبر الهاتف المحمول.

تنشيط حساب الراجحي مباشر

يعتبر مصرف الراجحي من أهم البنوك الإسلامية في المملكة العربية السعودية ، حيث يقدم المعاملات المالية ويقدم الخدمات المصرفية وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية ، وقد أثبت نجاحه محلياً ودولياً. نظرًا لإحدى الوسائل الفنية والسهولة التي يمكن للعملاء من خلالها إنشاء حسابات في مصرف الراجحي ، فإننا نعتمد على مجموعة كبيرة من أكثر الموظفين تأهيلا لخدمتنا في أسرع وقت ممكن ، ولكن لفترة طويلة. قم بتفعيل حساب الراجحي الخاص بك لاستخدامه في التحويلات المالية والودائع والسحب لأنك غير مصرفي وسيتم تجميد حسابك.

  • و يجري تنشيط حساب الراجحي مباشر كما يلي:
  1. يفتح العميل الحساب الشخصي على تطبيق مباشر.
  2. ينتقل إلى قائمة الخدمات الرئيسية ثم يختار أخرى.
  3. ينتقل إلى الخدمة المطلوبة ثم يضطلع على الوصف والتعليمات.
  4. يتأكد من صحة البيانات الشخصية ثم يستكمل التسجيل في أبشر.
  5. يستقبل رسالة التفعيل عبر رقم الجوال.

كيفية تنشيط حساب الراجحي عن طريق الجوال

يمكن للعملاء تفعيل حسابات الراجحي الخاصة بهم عبر الهاتف المحمول. اتصل برقم هاتف البنك 92003344 ، واستمع للرسالة على خدمة الرد الآلي ، واتبع الخطوات المطلوبة ، واضغط على الرقم (1) ، ثم اضغط على الرقم مرة أخرى (5) ، وأخيراً يضغط المتصل على الرقم (2). ، ثم يمكنك أيضًا البدء في تحديث البيانات الشخصية المختلفة التي تحددها خدمة الاستجابة الآلية ، والانتقال إلى الفرع الأكثر إثارة للاشمئزاز في مصرف الراج ، والانتقال إلى خدمة العملاء والاستفسار عن سبب تجميد الحساب. ثم يطلب تفعيل حساب الراجحي مباشرة حتى يتمكن الموظف المعني من اتخاذ بعض الإجراءات لتفعيل الحساب ، ولكن إذا كان السبب هو الهوية الوطنية أو إنهاء الإقامة ، فعليك التحديث أولاً ثم الانتقال إلى الفرع.