شركة أم القرى للإعمار تكشف عن وجهة مسار لرفع جودة خدمات قطاع الضيافة في مكة المكرمة

يوجد وجهة لتعزيز جودة الخدمة لقطاع الفنادق بمنطقة مكة المكرمة وتوجيه الحجاج في كل مكان يعمل على تقديم كافة الخدمات بما في ذلك الخدمات. اكتشف الأنشطة والخدمات التي تقدمها مسار والتي تعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة في قطاع الضيافة ولها تأثيرات أخرى على الاقتصاد والسياحة والقطاعات الحيوية الأخرى في المملكة. هنا كل التفاصيل.

وجهة مسار لرفع جودة الخدمات قطاع الضيافة

من الجدير بالذكر , تعد وجهة مسار وجهة متميزة تم وضع الخطط الخاصة بها لتقديم ارقى أنواع الخدمات لزوار وضيوف مكة المكرمة وبيت الله الحرام والزائرين . تقديم تجربة متميزة والرقي بحياة أهل مكة المكرمة وضيوفها من خلال مجموعة متميزة من خدمات الضيافة. تم الإعلان عن مجموعة من تلك الخدمات في الضيافة والإيواء.

خدمات وجهة مسار قطاع الضيافة

  • تم توفير ما يزيد على اربع وعشرين ألف شقة فندقية مناسبة للعائلات.
  • كما تم توفير أربع وعرشين ألف غرفة فندقية بأعلى وأرقى المعايير للضيافة.
  • كما قدمت وجهة مسار اول العلامات التجارية العالمية في المملكة منها تاج.
  • كذلك دخلت اول علامة فندقية فاخرة في مكة المكرمة”كمبينسكي”.
  • تعمل وجهة مسار على تنوع العلامات التجارية في قطاع الضيافة لمناسبة كافة الأذواق.

أهم الإنشاءات في مكة المكرمة

في وجهة الطريق كان هناك العديد من المباني الهامة في مكة المكرمة ، مثل المنازل والأبراج الفندقية. تقترح الوجهة 11 برجًا سكنيًا. بالإضافة إلى ثمانية أبراج فندقية يديرها مشغلون دوليون. كما أعلنت الوجهة عن أكبر مركز تسوق في المدينة المقدسة ، كما بدأت أعمال البناء في برجين فندقيين آخرين.

وجهة مسار للتنقل الآمن

و في هذا السياق, تقدم وجهة مسار في السعودية من خلال التصمميات المميزة حرية الحركة في امان ويسر لكافة الزوار. حيث يتم افصل بين حركة السيارات وحركة المشاة. تخصيص المسارات الجيدة للمشاة في كل مكانز بالإضافة إلى الإطلالات المميزة. تتنوع خيارات النقل بين النقل الترددي، والمترو. ممرات سفلية وممرات المشاة الجيدة.