نقل ياسر الشهراني على السرير جواً من قطر للرياض

سوف نتحدث اليوم عن نقل ياسر الشهراني على السرير جواً من قطر للرياض , نتمني له الشفء العاجل و دوام الصحة و العافية , حيث ان حادثة التصادم المروعة للاعب ياسر الشهراني بحارس المرمى محمد العويس , تشغل الجمهور بشكل كبير , اليكم التفاصيل في السطور التالية .

ياسر الشهراني

-من الجدير بالذكر انه علي الرغم من الفوز السعودي التاريخي على الأرجنتين في أول لقاء بين الفريقين بمباريات المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022، فإن حادثة التصادم المروعة للاعب ياسر الشهراني بحارس المرمى محمد العويس حبست أنفاس متابعي الأخضر في كل مكان.

-و في هذا السياق , ففي تحرك رسمي فوري، وتنفيذا لأمر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، نقلت طائرة الإخلاء الطبي الجوي التابعة للخدمات الصحية بوزارة الدفاع، اللاعب المصاب من الدوحة إلى الرياض , وأظهر فيديو نشره حساب "وزارة الدفاع"، اليوم الخميس، عبر موقع "تويتر"، الشهراني وهو على السرير يرافقه فريق طبي متكامل، ليتم نقله جوا من قطر إلى المملكة.

تصريحات المنتخب الوطني

  • وأوضح المنتخب الوطني ، في بيان ، اليوم الثلاثاء ، تفاصيل الإصابة ، وذكر أنه تم نقل الشهراني إلى مدينة حمد الطبية بعد تعرضه لضربة قوية في الرأس والصدر والبطن ، حيث كانت حالته مستقرة.
  • وردا على ذلك ، طمأن لاعب المنتخب السعودي ياسر الشهراني الجماهير بعد إصابته في مباراة "الأخضر" ضد الأرجنتين ، الثلاثاء ، والتي فاز بها المنتخب السعودي بهدف لهدفين. صلاتك لي ".
  • يشار إلى أن نجم تانجو ليونيل ميسي تقدم في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء ، وسجل صالح الشهري هدف التعادل للأخضر في الدقيقة 48 ، وأظهرت السعودية أداء رائعًا أمام الأرجنتين. ثم أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للمنتخب السعودي بتسديدة مذهلة في الدقيقة 53. غادر فريق الصقور الخضراء بفوزه 2-1 في واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ كأس العالم FIFA.