أحتفال ولي العهد السعودي بفوز الأخضر على الأرجنتين

وجب الذكر السعادة تغمر الشعب السعودي بعد الفوز المذهل , و قد أحتفل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بفوز الأخضر المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين , اليكم تفاصيل الخبر في السطور التالية .

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان

و من الجدير بالذكر قام ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بالحتفال بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على الأرجنتين في مونديال 2022 , و انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر الأمير محمد بن سلمان وهو يحتضن الجماهير بعد فوز الفريق الأخضر التاريخي على الأرجنتين في مباراتين و السياق ذاته أظهر الفيديو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وهو ينتظر اللحظات الأخيرة من المباراة ليقرر انتصار المنتخب السعودي التاريخي على الأرجنتين.

تفاصيل المباراة

-و لا يمكننا انكار المجهود الجبار الذي قدمه المنتخب السعودي , حيث قدمت السعودية شوطًا ثانيًا مثيرًا للإعجاب ، حيث سجلت هدفين متتاليين بعد الشوط الأول وتغلبت على الأرجنتين 2-1 يوم الثلاثاء في واحدة من أكبر الانتكاسات في تاريخ المونديال.

-و في هذا الصدد , لقد منح ليونيل ميسي التقدم للأرجنتين من ركلة جزاء بعد ذلك بعشر دقائق ، لكن السعودية قدمت عودة رائعة بعد ثماني دقائق من الشوط الأول , وأدرك صالح الشهري التعادل في الدقيقة 48 وبعدها بخمس دقائق وضع سالم الذوسري السعوديين في المقدمة بتسديدة رائعة من ركلة ركنية أبهجت الجماهير السعودية على منصة لوسيل.

-و في الختام تعتبر هذه النتيجة تضع الأرجنتين في موقف صعب قبل مواجهة المكسيك في الدور المقبل.