إعطاء لقاح كورونا للوافدين والمقيمين في مركز الرياض للقاحات
إعطاء لقاح كورونا للوافدين والمقيمين في مركز الرياض للقاحات

تلقي الآلاف من المقيمين والوافدين بالمملكة العربية السعودية، اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد في العاصمة السعودية الرياض، وتحديد في مركز اللقاحات بالعاصمة.

وشهد مركز اللقاحات بالرياض، توافد الأشخاص اللذي يتلقون الجرعة الأولي، وكذلك من جاء دورهم من أجل تلقي الجرعة الثانية من اللقاح، وأبدى العديد من الأشخاص الذين تلقوا اللقاح ارتياحهم بشكل كبير للمعاملة الحسنة من الأطباء في المركز، وحسن الاستقبال من العاملين هناك، حيث يسعى الجميع للتكاتف تيسير الإجراءات على المواطنين والوافدين.
 
يذكر أن وزارة الصحة السعودية، قد أعلنت عن وصول أعداد الأشخاص الذين تم إعطاؤهم اللقاح إلي مليون شخص في كافة أرجاء المملكة، مؤكدا بأن في حالة تلقي الشخص للجرعة الأولى والثانية فإنه يصبح في منطقة الأمان من الفيروس بنسبة كبيرة. 

إصابات كورونا في السعودية اليوم الجمعة 7 يناير 2021

وبالنسبة إلي حالات كورونا التي تم تسجيلها ورصدها، خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، قد تم تسجيل 108 إصابة جديدة بالفيروس، بالإضافة إلي تسجيل 138 حالة تعاف جديد، كما تم تسجيل 6 حالات وفاة جديدة جراء الفيروس.
 
وبعد حصيلة إصابات كورونا في السعودية اليوم، فقد ارتفعت إجمالي أعداد المصابين في المملكة إلي 363485 حالة إصابة، كما وصلت إجمالي حالات التعافي من الفيروس منذ بداية ظهوره بالمملكة إلى 355037 حالة، وحالات الوفاة الإجمالية التي تم تسجيلها في المملكة جراء الإصابة بالفيروس وصلت إلى 6278 حالة وفاة.

فيديو | #الإخبارية ترصد استمرار تلقي المواطنين والمقيمين للقاح فيروس #كورونا بمركز اللقاحات في #الرياض pic.twitter.com/slgv5Ox132

— الإخبارية.نت (@Alekhbariya_net) January 7, 2021