التخطي إلى المحتوى
افتتاح جامعة مايو العام الحالي 2022 وإنشاء 19 الف وحدة سكنية
مدينة 15 مايو

قال الدكتور محمد خلف الله رئيس حكومة مدينة 15 مايو ، إن جامعة مايو ستفتتح هذا العام ، وهو أول مشروع تطويري في المدينة ، وأوضح أن 15 مايو من أقدم المدن في حكومة المدينة وقد استعادت الهيبة. بموقع متميز جعلها هدفاً للاستثمار وتم اختيارها كواحدة من أشهر المدن لتنفيذ البرامج الرئاسية خلال مقابلة هاتفية على برنامج "الحياة اليوم" الذي قدمته لبنى عسل تظهر على الشاشة "الحياة". ".

يعرف المستثمرون قيمة ومكانة المدينة

وأضاف خلف الله أن العمل جار على مبادرة "إسكان لكل المصريين" بمدينة 15 مايو من خلال إنشاء 19 ألف وحدة سكنية وإسكان بديل للأحياء العشوائية بمنطقة "زهور مايو" ، مؤكداً أنها مكتب متكامل للتعمير. من الوحدات السكنية والمياه والصرف الصحي والكهرباء والمرافق والخدمات التي تلبي احتياجات المواطنين ، كما أن المدينة اعدة على المستويات السكنية والاستثمارية والتنموية ، ويتعرف المستثمرون على قيمة وأهمية المدينة حسب موقعه المتميز.

قرار الرئيس السيسي بتأسيس جامعة مايو

وأوضح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر القرار رقم 560 لسنة 2019 بإنشاء جامعة خاصة باسم جامعة مايو ، ولا يسمح للجامعة بمواصلة أنشطتها في الكليات قبل استكمال سجل التأسيس وإثبات صلاحياتها في إجراء العملية التعليمية والبحث العلمي بشكل صحيح واختتامها

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .