التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم السبت 9 سبتمبر 2022 في مصر
سعر الدولار اليوم في مصر 2022

شهدت أولى التعاملات على سعر الدولار مقابل الجنيه المصري، بعد أن سجلت أسعار صرف الدولار أكبر مكاسب أسبوعية من تعاملات الأسبوع الماضي مقابل الجنيه المصري ، حيث ارتفعت 17 قرشًا خلال أول تعاملات شهدت حالة من الاستقرار بالنسبة لسعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم في كافة البنوك والشركات العاملة في مصر.

تم رفع سعر الدولار أمام الجنيه المصري بعد تنفيذ قرار رفع سعر الفائدة الصادر عن البنك المركزي الأمريكي للمرة الرابعة هذا العام ، بينما شهدت الأيام القليلة الماضية حالة من التقلب وعدم الاستقرار في سعره بين جميع البنوك في مصر. تصرف بعد أن قضى مجلس الاحتياطي الفيدرالي بأن "البنك رفع أسعار الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس

سعر الدولار في البنوك اليوم

سعر الدولار اليوم فى بنك مصر
بلغ سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم نحو 19.05 جنيهًا عند الشراء ، فيما بلغ سعره عند البيع اليوم نحو 19.15 جنيهًا.

أسعار الدولار اليوم في بنك أبوظبي الإسلامي
انخفض الدولار الأمريكي إلى 19.10 عملية شراء و 19.18 عملية بيع في بنك أبو ظبي الإسلامي اليوم ، على الرغم من أن أعلى أسعار البنوك استمرت في البيع والشراء.

أسعار الدولار في البنك التجاري الدولي
وصل سعر الدولار اليوم لدى البنك التجاري الدولي عند الشراء إلى 19.15 جنيهًا ، فيما بلغ سعر البيع نحو 19.18 جنيهًا مصريًا.

أسعار الدولار اليوم في البنك الأهلي
بلغ سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي نحو 19.15 جنيه عند الشراء ، فيما بلغ سعر الدولار عند البيع نحو 19.16 جنيه.

سعر الدولار فى بنك CIB
بلغ سعر الدولار اليوم حوالي 19.05 جنيهًا عند الشراء ، بينما بلغ سعره حوالي 19.18 جنيهًا عند البيع.

سعر الدولار فى المصرف المتحد
واصل سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم نحو 19.05 جنيه في حالة شراء المصرف المتحد ، أما سعره في حالة البيع فقد سجل اليوم نحو 19.18 جنيه.

سعر الدولار فى بنك الاسكندرية
بلغ سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري نحو 19.15 جنيهًا اليوم عند الشراء ، بينما بلغ السعر حوالي 19.18 جنيهًا عند البيع اليوم.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .