التخطي إلى المحتوى
زياره رئيس الوزراء لقاعة مؤتمرات قمة المناخ بمدينه شرم الشيخ
زياره قاعة مؤتمرات قمة المناخ

حرص رئيس الوزراء مصطفى مدبولي ، خلال زيارته لشرم الشيخ ، على تفقد مقر الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الدول الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة بشأن تغير المناخ Cop27، الذي ستستضيفه مصر في نوفمبر المقبل. مقر المركز الدولى للمؤتمرات بشرم الشيخ. .

جولة رئيس مجلس الوزراء بمركز المؤتمرات

استغرقت جولة رئيس مجلس الوزراء في مركز المؤتمرات وقتاً طويلاً للاستعلام عن كافة التفاصيل الخاصة بأماكن انعقاد المؤتمر والتي تشمل قاعات الاجتماعات الرئيسية والأماكن المخصصة للوفود ووسائل الإعلام وكافة أماكن الخدمة الأخرى ، بالإضافة إلى تفقده لمراكز المؤتمرات. تلك الخاصة بأجنحة الوفود المشاركة المنطقة المخصصة.

زياره قاعة مؤتمرات قمة المناخ بشرم الشيخ

في هذا السياق قال د. مصطفى مدبولي بضرورة بذل المزيد من الجهود لجعل قاعة المؤتمرات نموذجًا حقيقيًا وواقعيًا يجسد الصورة التاريخية لمصر وحضارتها حتى تكون مؤثرة مع هذا الحدث العالمي الكبير أمام أعين العالم الذي يحمل الاسم الذي تستحقه مصر ، ومن خلال تنظيم مؤتمر المناخ على أعلى مستوى كواحد من أهم المؤتمرات الدولية ، وهو علامة تاريخية للعمل البيئي في مصر ، وكذلك إبراز صورة مصر في خلق الاستدامة البيئية بمختلف أبعادها اللوجستية والهندسية والفنية.

العمل الميداني لتركيب الهياكل والجداريات

الدكتور قام مصطفى مدبولي بجولة في العمل الميداني لتركيب الهياكل والجداريات للمعارض ومكاتب التسجيل والخدمات واستفسر عن كافة الاستعدادات اللوجستية لتقديم تجربة مميزة ومستدامة بيئياً للمشاركين في مؤتمر المناخ.

وفي هذا الصدد ، ذكر المسؤولون عن الشركة التي تقوم بتطوير قاعة المؤتمرات أن منطقة التسجيل ستكون في مساحة حوالي 5000 متر مربع وأن المواد المستخدمة في جميع أعمال التطوير تعتبر صديقة للبيئة ، في بالتعاون مع وزارة البيئة ، وفي هذا الصدد استفسر رئيس مجلس الوزراء عن لافتات أو إشارات للضيوف الذين يحضرون المؤتمر في الشوارع ، وأكد مسئولو الشركة أنه يتم طباعتها بالفعل وأشاروا في هذا الصدد إلى ضرورة عرض (Cop27) شعار على الطائرة الحالية.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .