التخطي إلى المحتوى
رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية بسبب اضطراب الأمواج
رفع الرايات الصفراء على شواطئ القطاع الغربي

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمنتجعات بالإسكندرية عن رفع الرايات الصفراء على شواطئ القطاع الغربي ، فيما تم رفع الأعلام الخضراء على شواطئ القطاع الشرقي ، مما يدل على أن مياه البحر تنحدر من السواحل الغربية وأن الإسكندرية تستهلك كميات كبيرة. حذر.

درجة الحرارة اليوم في الإسكندرية :

قالت مصايف الإسكندرية في بيان اليوم الثلاثاء ، إن درجة الحرارة في الإسكندرية وصلت إلى 30 درجة مئوية ، مما دفع البعض للتوجه إلى البحر اليوم لتخفيف حدة الخطورة ، لكن يجب أن يتم ذلك بضوابط يحسبها ارتفاع الأمواج عند انعطافها. علما بأن الأمواج خفيفة إلى متوسطة فالارتفاع يسمح بالسباحة ولكن في أماكن آمنة بحذر.

سبب رفع الرايات الصفراء على القطاع الغربي :

ولفتت إلى أنه تم رفع العلم الأخضر في القطاع الشرقي والعلم الأصفر في القطاع الغربي المعروف بشواطئ العجمي ، فيما تظل نسبة الإشغال منخفضة حتى الآن حيث ينشغل المواطنون بأعمالهم في منتصف الأسبوع.

أكدت المنتجعات عدة أمور ، منها أولاً أن شاطئ النخيل مغلق ومنع التعدي على ممتلكات الغير لضمان سلامة الجميع ، ووجهوا المصطافين : "لا تدع أي شخص يجبرك على الدفع نصيحة لا تترك الشاطئ مرتديًا ملابس البحر أو ملابس غير مناسبة حفاظا على الآداب العامة ، يتواجد مفتشونا باستمرار على جميع الشواطئ لمراقبتهم ، اتصل بنا في حالة وجود أي مشكلة أو شكوى.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .