رسميًا.. وكالة تعليق الدراسة تعلق الدراسة اليوم بسبب سوء الأحوال الأجوية

أعلنت المملكة رسمياً ، اليوم الخميس ، تعليق البحث في جميع مناطق المملكة وتحويله إلى منصة مادرا ساتي الإلكترونية التي تلعب دوراً فعالاً في ظروف خاصة وتستمر في البحث. الكل. يمكن العثور على شدة الطقس والعواصف الرعدية مع تيارات الوادي التي تهدد حياة الأطفال في التفاصيل التالية ، حيث يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تنخفض درجات الحرارة إلى أقل من 6 درجات في بعض المناطق.

وكالة تعليق الدراسة

  • من خلال صفحتها الرسمية تقوم وزارة التعليم بالإعلان عن تعليق الدراسة في بعض المناطق أو في كافة مناطق المملكة نتيجة لسوء الأحوال الجوية.
  • تم الإعلان عن تعليق الدراسة في المملكة نتيجة لتوقعات المركز الوطني للارصاد بحالة الطقس السيئ ليوم الخميس الثاني والعشرين من ديسمبر.
  • تشهد عدة مناطق في المملكة إلى هطول الأمطار الرعدية مع جريان السيول الذي يعرض الحياة للخطر ويمنع الحركة.

رسميا تعليق الدراسة اليوم

تم الإعلان رسمياً ، اليوم الخميس ، الموافق 22 ديسمبر / كانون الأول ، أن جميع مناطق المملكة ستعلق التعليم على جميع المستويات. من الأقل إلى السادس فقط.

الانقلاب الشتوي في المملكة

من الجدير بالذكر , تبدأ فترة الانقلاب الشتوي في المملكة والتي تعرف بالطقس السئ في شدة الرياح وهطول الأمطار وجريان الأودية، بالإضافة إلى قصر النهار وطول الليل. وينقسم الشتاء في المملكة إلى المربعانية والخميسينة، بدأت فترة المربعانية وتستمر حتى نهاية شهر يناير . ثم تليها فترة الخميسينة والتي يبدأ في النهار يطول. اليوم الخميس هو أقصر يوم في العام وأول ليل طبقا للحسابات الفلكية.

المركز الوطني للأرصاد الجوية

اعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية عن اماكن التقلبات الجوية، وهطول الامطار الغزيرة إلى متوسطة يومي الخميس والجمعة. منها على مناطق مكة المكرمة تشهد هطول الامطار الغزيرة إلى متوسطة يومي الخميس والجمعة. مع تكون البرد والرياح والأتربة التي تمنع الرؤية.

الميثاق - على جوجل نيوز

تابعنا الأن