الجوازات السعودية
الجوازات السعودية

اطلقت المديرية العامة للجوازات السعودية اليوم، بيان رسمي لجميع المقيمين داخل وخارج المملكة، وقد اكدت أنه جارٍ التمديد آلياً صلاحية تأشيرة الخروج والعودة المنتهية خلال فترة تعليق العودة إلى المملكة بسبب جائحة كورونا.

حيث كشفت المديرية العامة للجوازات، في بيان صحفي اليوم، إن ذلك سيتم تدريجياً بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني دون الحاجة للمراجعة.

فيما كانت المديرية العامة للجوازات قد دعت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الجميع إلى الحرص على متابعة الأخبار الخاصة من مصادرها الرسمية.

والى ذلك، أكدت الخطوط الجوية السعودية أن الرحلات الدولية لا تزال معلقة حتى إشعار آخر.

الجوازات تطلق بيان جديد بخصوص تجديد هوية اقامات الوافدين

وفي ذات السياق، فقد اجابت لجوازات على استفسار احد الاشخاص عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلا هل يمكن تجديد الإقامة مع تجاوز أحد المرافقين ٢٥، مع العلم بأن مكتب العمل يرفض نقل الكفالة قبل التجديد؟»

فيما يذكر،ان الجوازات السعودية اوضحت وضعت شرط اساسي لتجديد هوية المقيم بعد تجاوزه 25 عامًا فان التعليمات توضح إجراء نقل الخدمات لمن بلغ ٢٥ عامًا وذلك حتى تتمكن الجوازات من إتمام تجديد هوية مقيم، يرجى مراجعة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ما دمت تعدَّيت السن القانونية هذا وفقا لما نشرته صحيفة انحاء.