التخطي إلى المحتوى
رابط تسجيل حجز قطع أراضي سكنية مجانية من دعم سكنى
دعم سكنى

حيث كشف مصدر في الصندوق العقاري وحساب رعاية المستفيدين من صندوق التطوير العقاري عن تاريخ صرف ونسب وإيداع بدل السكن لذلك الشهر الذي كان من المقرر دفعه في الرابع والعشرين من كل شهر ميلادي وهذا سوف يكون الأحد 9/25. 2022 ، تنازليًا لهذا الشهر ، سيتم تأجيل السحب والإيداع إلى أول يوم عمل بعد نهاية العطلة.

موعد نزول إيداع دعم سكني

كما أن القائمين على مخصصات السكن قبل دفع الرواتب يتولون اهتمامهم بدفع وتخفيض الدعم ، حتى يتمكن المستفيدون والمستفيدون من بدل السكن الشهري من تجاوز رواتبهم الشهرية. وفق ما هو معلن ونافذ و أنها قامت بتوحيد موعد دفع ودفع مدفوعات بدل السكن شهرياً في موعد محدد وهو الرابع والعشرون من كل شهر ميلادي.

آلية الدعم السكني في السعودية

حيث صندوق التنمية العقارية ، في اجتماعه في مارس 2021 برئاسة وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ، ماجد بن عبد الله الحقيل ، يوم 24 من كل شهر ميلادي كمدة لمستفيدي أوستن الثابتة من الدعم الشهري قبل دفع الراتب الشهري.

رقم الدعم الفني stc التواصل مع صندوق التنمية العقارية

اليكم شروط استحقاق الدعم السكني 1444

وتجدر الإشارة إلى أن المملكة تحاول من خلال حكومتها تقديم تسهيلات تمويلية للتطوير العقاري حيث تقدم قروضاً تمويلية للترويج السكني ، في إطار مساعدة المواطن السعودي في بحثه عن السكن المناسب الذي يمتلكه. حياة أفضل واحتياجاتها

وتجدر الإشارة إلى أن صندوق التمويل العقاري السعودي هو المسؤول عن ترتيب الوصول إلى الدعم السكني من خلال توفير بدائل تمويلية متعددة ، ومن أهم هذه البدائل هو مخطط دعم الإسكان ، والذي يوفر ما يقرب من 280 ألف وحدة سكنية في جميع مناطق ومناطق ومدن المملكة.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .