التخطي إلى المحتوى
رابط بوابة الحكومة المصرية تنسيق تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2022 – 2023
رغبات المرحلة الثالثة 2022 – 2023

اليكم رابط بوابة الحكومة المصرية تنسيق تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2022 – 2023 من خلال موقع "الميثاق" حيث يستعد عدد كبير من طلاب الثانوية العامة لتسجيل رغبات المرحلة الثالثة والأخيرة من تنسيق الثانوية العامة ، ويتم ذلك من خلال صفحة بوابة الحكومة المصرية ، والتي تزود الطلاب بكافة وسائل الدعم ، ومن المقرر أن يقوم الطلاب بذلك. يسجلون أنفسهم للتنسيق للتسجيل في المرحلة الثالثة بعد ساعات قليلة فقط ، حيث أشار وزير التربية والتعليم العالي إلى أن التسجيل سيفتح من يوم السبت 3 سبتمبر 2022 ويستمر حتى العاشر من نفس الشهر ، أي أن عملية التسجيل سوف تستمر لمدة أسبوع متتالي.

اليكم رابط بوابة الحكومة المصرية تنسيق

موقع بوابة الحكومة المصرية هو أحد المواقع الإلكترونية التي تساعد الطلاب. من خلال هذا الموقع يمكن تسجيل رغبات المرحلة الثالثة ، كما يمكن لطلاب المرحلتين الأولى والثانية الحصول على نتيجة تقليل الاغتراب عن نفس الموقع

ومن المخطط أيضًا التقدم للمرحلة الثالثة. أكثر من 150 ألف طالب وطالبة في جميع محافظات مصر ، وسيستمر باب التسجيل مفتوحًا حتى نهاية الشهر الجاري ، وبعد ذلك سيتم إغلاق باب التسجيل ، وسيتم فرز رغبات الطلاب ، ورغبات الطلاب. سيتم تحديد القيمة الإجمالية.

اليكم رابط تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2022 – 2023

كما يمكنك الأن تسجيل رغبات المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة وذلك عن طريق أتباع الخطوات التالية :-

  • اولا الدخول إلي رابط موقع التنسيق الالكتروني واختر تنسيق المرحلة الثالثة.
  • ثم حدد المعاهد والجامعات حسب ميولك ولكن عليك مراعاة التوزيع الجغرافي، حيث عليك أولا اختيار الجامعات والمعاهد الاقرب اليك.
  • ثم اضغط علي أيقونة save as حتي تتمكن من حفظ البيانات التي قمت بيتدوينها.
  • ولكي تتمكن من الرجوع إليها مجددا في حالة كنت ترغب في تحديث بعض الرغبات، حيث يمكنكم تحديث البيانات طوال فترة التسجيل علي رغبات المرحلة الثالثة حتي اليوم الأخير فقط.
  • ثم قم بطباعة وورقة التسجيل واحتفظ بها.
تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .