التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل في رياض الاطفال الكويت 2022
رابط التسجيل في رياض الاطفال الكويت 2022

نظرًا للإعلان عن تاريخ فتح التسجيل كفترة استثنائية ، يبحث الآباء عن موعد التسجيل في مرحلة رياض الأطفال للتقدم لأطفالهم في المدارس حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن تمديد فترة التسجيل للسماح لولي الأمر بذلك. تسجيل الطفل قبل بدء الدراسة يتم القيد إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي للوزارة ، وقد قامت وزارة التربية والتعليم الكويتية بتبسيط طريقة الالتحاق بمرحلة رياض الأطفال حتى يتمكن ولي الأمر من التقديم عبر الإنترنت ، فلا يحتاج إلى ذلك. للذهاب إلى المدرسة للتقدم بطلب.

رابط التسجيل في مرحلة رياض الأطفال بالكويت

حيث يتسائل أولياء الأمور علي طريقة التقديم في مرحلة رياض الأطفال، حيث أنه سيتم مد المدة المحددة للتقديم، ويتم التسجيل من خلال هذه الخطوات:

  • اولا قم بفتح موقع وزارة التربية والتعليم الكويتية.
  • ثم اختر من القائمة تسجيل الدخول لمرحلة رياض الأطفال.
  • ثم قم بكتابة جميع البيانات المطلوبة.
  • وبعد إدخال البيانات قم بالضغط علي تسجيل الدخول.
  • والضغط علي حفظ البيانات بعد الانتهاء من الخطوات السابقة.

رياض الأطفال بالكويت

حيث يتم فتح باب التقديم لمرحلة رياض الأطفال مرة أخرى في الفترة من 13 إلى 29 سبتمبر ، بحيث يمكن لجميع الآباء التقدم بطلب لأطفالهم في ذلك الوقت ، ويمكن التسجيل من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية

وقد فتحت الوزارة أكثر من مدرسة جديدة لاستيعاب عدد كبير من الطلاب الجدد.كما ساهمت وزارة التربية والتعليم الكويتية في إنشاء مدارس جديدة للحد من ظاهرة الاكتظاظ في الفصول واستيعاب أعداد كبيرة من الطلاب سنويا ، ويمكن للطلاب الجدد التقدم لرياض الأطفال في الشهر الحالي.


تابعوا كل ما هو جديد وحصرى من خلال موقعنا المتميز "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .