التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين بنات 1444
اختبار الرخصة المهنية

اليكم رابط التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين بنات 1444 من خلال موقع "الميثاق" وبعد أن فتحنا باب التسجيل في Berufsreifeprüfung للرجال في 08/29/2022 ، نواجه موعدًا للتسجيل والتسجيل في Berufsreifeprüfung للنساء اعتبارًا من يوم الاثنين الموافق 1444/09/02 المستند الصادر والمعترف به وفقًا لـ مجموعة من المعايير المحددة وعلى مدى فترة زمنية. أكثر من 38 تخصص.

اختبار الرخصة المهنية للمعلمين

وبشكل مباشر يحق لصاحب الرخصة المهنية ممارسة أي تعليم في المملكة العربية السعودية في جميع المدارس الحكومية والخاصة ، وتبدأ عملية الامتحان في بعض المراحل ، ويمكنك التقديم من الرابط التالي فقط للسيدات اللاتي يقمن بتقييم التعليم والتدريب الهيئة واتبع رابط التسجيل tpl .etec.gov.sa

اليكم رابط التسجيل في اختبار الرخصة المهنية للمعلمين

التسجيل من خلال هذا الرابط، ويدور اختبار التعليم العام حول القيم والمسؤوليات المهنية ، وهذا هو المجال الأول ، والمجال الثاني المعرفة المهنية والمجال الثالث الممارسة المهنية الرسمية.

هيئة تقويم التعليم والتدريب

حيث من الضروري التمسك بالقيم المعتدلة والأخلاق العامة للمهنة ، والهوية الوطنية بحاجة إلى التعزيز. المعيار الثالث للترخيص هو التفاعل المهني مع المجتمع. المعيار الرابع لإصدار الرخص هو معرفة كل شخص بالمهارات اللغوية والكمية ومعرفة محتوى التخصص وطرق الدراسة.

التسجيل بالرخصة المهنية

كما سيتم تنظيم تاريخ التسجيل الدقيق وفقًا لجداول زمنية محددة وسيتم متابعة تاريخ تسجيل الذكور عن كثب وسيبدأ تسجيل الإناث يوم الاثنين عبر الرابط المذكور سابقًا وسيتبع التسجيل والرسوم إن وجدت.

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .