التخطي إلى المحتوى
رابط استعلام أسماء المقبولين مبدئياً في مكافحة المخدرات 1444 رجال
مكافحة المخدرات 1444 رجال

 هو ما يتساءل عنه جميع المتقدمين على وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات خلال الفترة الماضية كما يُعد السؤال الأبرز متى نتائج قبول مكافحة المخدرات 1444. اسماء المقبولين في مكافحة المخدرات رتبة جندي، عريف، جندي أول، وكيل رقيب ، والتي سيتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة عبر بوابة ابشر للتوظيف.

نتائج قبول مكافحة المخدرات 1444

حيث قد أعلنت الإدارة العامة للترخيص المركزي بوزارة الداخلية ، وكالة الشؤون العسكرية ، منذ فترة ، عن فتح باب الترخيص والتسجيل لوظائف مكافحة المخدرات في مقر وزارة الداخلية. رتبة رقيب عام. عريف جندي أول ، جندي للرجال

وفق شروط توفير مادة مكافحة المخدرات لعام 1444 ، والتي أصدرتها المديرية العامة لمكافحة المخدرات. والتي تكونت من:

كما أوضحت المديرية العامة لمكافحة المخدرات المؤهلات المطلوبة لإتمام عملية التقديم لبرنامج مكافحة المخدرات 1444 والتي كانت كالتالي: درجة البكالوريوس ، دبلوم ما بعد البكالوريا لمدة عامين أو أكثر ، أو الدرجة المتقدمة شهادة الثانوية العامة. أو ما يعادلها ، دورة تدريبية معتمدة أو دبلوم لمدة عام أو أكثر بعد المدرسة الثانوية.

اليكم شروط تقديم مكافحة المخدرات 1444

  • يُشترط أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة.
  • وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  • و أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية.
  • وألا يكون متزوجاً من غير سعودية.
  • وأن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول.
  • وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
  • و توفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص.

الجدير بالذكر أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تأسست عام 1380 هـ وتقع في أحد القطاعات التابعة لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية شمال وجنوب وشرق وغرب. بالإضافة إلى العمل على مكافحة جميع أشكال تهريب المخدرات

داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، توفر إدارة مكافحة المخدرات أيضًا العديد من أدوات التوعية.المديرية العامة لمكافحة المخدرات ، أحد قطاعات وزارة الداخلية السعودية ، هي الجهاز الأمني ​​المسؤول عن قضايا المخدرات

في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، مع العمل على مكافحة عمليات التهريب أو استيراد هذه المواد إلى البلاد ، وهي ظاهرة تعرف بانتشار المخدرات وهي توفير موارد كثيرة للتوعية بمخاطر تعاطي هذه المواد المسببة للإدمان وعلاج المدمنين عليها.

اليكم نتائج قبول مكافحة المخدرات 1444

قالت مصادر مطلعة في الإدارة العامة للترخيص المركزي بجهاز الشؤون العسكرية بوزارة الداخلية ، إنه من المتوقع الإعلان عن نتائج ترخيص مكافحة المخدرات 1444 برتبة رقيب عام وعريف ومجنّد أول وجنود ذكر مطلع الأسبوع المقبل

كما سيتم الإعلان عن أسماء المخولين بمكافحة المخدرات 1444 ، ويمكن لأي شخص الاستفسار عن نتائج مكافحة المخدرات عبر بوابة وزارة الداخلية السعودية أبشر.

تابعوا كل ما هو جديد وحصرى من خلال موقعنا "الميثاق"

تابعنا على Google News
تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم الميثاق; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع و الميثاق .